إعلان خطوبة أجمل نجمات هوليوود في الربع الأول من 2014!

يبدو أن العام 2014 وفي أولى أشهره ينذر أنه سيكون عام الإرتباطات الرسميّة في أوساط نجمات هوليوود، حيث كان لعدسات الباباراتزي نصيبها في التقاط صور خواتم خطوبة عدد من النجمات في ربعها الأول، غالبيّتها تم ّ التأكد منها، ومن انها إعلان لخطوبة أبرزهنّ ماري كيت أولسن، وميلا كونيس، وأليسون ويليامز، ولايتون ميستر. 

ias

 

فالنجمة ماري كيت أولسن التي عرفتها الشاشات الهوليوودية مع أختها التوأم آشلي منذ طفولتهما، أعلنت خطوبتها الرسميّة على حبيبها أوليفر ساركوزي الذي يكبرها بسنوات كثيرة، حيث يبلغ 44 عاماً، وخلال حضورها عرض لويس فيتون إنصبّت الأنظار على خاتم خطوبتها الضخم. وقد أعلن أنّ ثمنه يتجاوز الـ 48 ألف يورو. كان الثنائي قد بدأ علاقته من نحو عامين. 

 

                    إطلالات ماري كيت وآشلي أولسن عبر السنوات

 

أما ميلا كونيسالتي ارتبط اسمها بالممثل الشاب آشتن كوتشر فقد شوهدت ترتدي خاتم الخطوبة برفقة والدتها أثناء التسوّق، وبهذا تمّ التأكد من أنهما استطاعا إعلان خطوبتهما، بعد انتهاء آشتون من معاملات طلاقه من ديمي مور، أما في الحفل الذي سبق الأوسكار، إنصبّت الأنظار على خاتم خطوبة النجمة الشابة أليسون ويليامزالماسي، بعد علاقة دامت ثلاث سنوات مع صديقها ريكي فان فين. 

 

                 إعلان خطوبة الثنائي أشتن كوتشر وميلا كونيس

 

وقد شوهدت لايتون ميستر تعلن خطوبتها على حبيبها آدم برودي وهما قد عملا سويّاً في The Oranges في العام 2011، وقد تمّ الحديث عن حفل زفاف سري سيتم قريباً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية