باقة من أجمل عروض الأزياء خلال معرض عروس دبي 2014

ياسمينة تعدك وتفي بوعودها! فقد سبق وأخبرتك أنّك ستكونين على إطلاع بتفاصيل معرض عروس دبي 2014، كما لو أنّك تحضرينه أو تشاركين فيه؛ واليوم حان الوقت لتطالبيها بكلمتها! فياسمينة التي تغطي هذا الحدث العرائسي الضخم للسنة الثالثة على التوالي، تنقل إليك أبرز عروض الأزياء التي زيّنت المعرض، لافتة الأنظار بأناقتها وتميّزها هذا العام. 

ias

 

 

               إنطلاق معرض العروس دبي 2014

 

لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّ عروض الأزياء التي تتخلل معرض العروس في دبي هي الأكثر تميّزاً، حيث يتوافد الحضور لمتابعتها، وتتسابق كاميرات الصحافة العربيّة مع موبايلات السيّدات اللواتي يحرصن على تصوير التفاصيل كافة. وكما العادة تنافس العباءة الفستان الأبيض في هذا المعرض، والعروض خير دليل على ذلك. الافتتاح تألّق مع عرض Atelier Cruti الذي قدّم باقة من أجمل فساتين السهرة والزفاف، لتأخذ مجموعة Shalky by Qassem Al Qassem الحضور إلى زمن الأميرات العربيات، وتذّكرنا بالزي التقليدي والتراثي للأميرة اللبنانيّة، ومن ثمّ كان لفساتين ليالي الحناء حصّة كبيرة، إلى جانب تصاميم السهرات، مع Divya Oswel، أما البساطة الأنيقة لأثواب الزفاف والسهرات فكانت عنواناً مع Magura، ليكون مسك ختام اليوم الأوّل مع بوتيك Fiore. 

 

 

         عباءات السعوديّ قاسم القاسم تظهر الأناقة الشرقية

 

 

Joli Design إفتتحت اليوم الثاني للمعرض مع تصاميم أنيقة ومحتشمة تتناسب وأسلوب المرأة الإماراتيّة، أما اللافت هذا العام فهو تألق القفطان المغربي على المنصّة مع La Maison Saouli ودار نسيم الأندلس، والقفطان طالما كان مرافقاً لكل سيّدة تعشق العباءة، والأناقة كانت أيضاً عنواناً لـ SH collection "Al Khaja مع العباءات والجلابيّات والقفاطين. ومن المجموعات الأجمل لفساتين الأعراس كانت مجموعة Extenda التي حصدت التصفيق المدوي مع كل ثوب علا المسرح. وأخيراً نفحة الأناقة اللبنانيّة عندما تقرر الدخول وإقتحام دار العباءة العربيّة لا بد أن تكون النتيجة أكبر من التوقعات، وهذا تماماً ما حصل في عرض Passarel. 

 

       ياسمينة تحضر معرض العروس دبي 2013 وتنقل إليك تفاصيله

 

المزيد بإنتظارك في معرض عروس دبي، ظلّي معنا! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية