لقاءات مميّزة لياسمينة خلال معرض العروس دبي 2014

اختتم يوم أمس معرض العروس دبي 2014، حيث حفل مركز دبي للمعارض والمؤتمرات بزوار الحدث العرائسي الأضخم في الشرق الأوسط، الذي تحوّل إلى موعد سنوي يوفّر لكل عروس فرصة الإطلاع على تفاصيل زفافها من الألف إلى الياء، والتمتّع بمتابعة أحدث الصيحات في هذا المجال. ياسمينة التي أمضت عطلة أسبوع مميّزة في المعرض، ونقلت إليك تفاصيله، حضرت يوم الاختتام، وكان لها مجموعة من اللقاءات، إليك تفاصيلها! 

ias

 

        باقة من أجمل عروض الأزياء خلال معرض عروس دبي 2014

 

 

 شهد اليوم الختامي للمعرض حضوراً قوياً جداً، مظهراً نجاحه وجماهيريّته العاليّة، وتخلله عروض عدة أبرزها للمصمم اللبناني سعيد قبيسي، وكان لياسمينة فرصة لقاء مصممة أزياء ماركة Lesley Couture لفساتين السهرة والزفاف التي أكّدت إعجابها بالمعرض التي تشارك فيه للمرّة الأولى، وتفاجأت بالإقبال الشديد من قبل المرأة الإماراتيّة والخليجيّة لتصاميمها، واعتبرت أنّ تميّزها يكمن في القصات المبتكرة غير المكررة، والألوان، والجمع بين الصيحات الأوروبيّة وذوق المرأة الشرقيّة، وتنصح ليسلي العروس أن تختار الثوب الذي ترتاح له، وتشعر بالسعادة نتيجة إرتدائه. 

 

           العباءات والفساتين والمجوهرات على منصّة معرض العروس دبي

 

 

وفي جناح المجوهرات، التقت ياسمينة مالك مجوهرات أدوريان، بيدروس أدوريان وزوجته ماريا اللذين اعتبرا أنّ العروس صعبة الاختيار في العادة، ونصحاها بانتقاء الموديل الكلاسيكي في حفل زفافها، الذي يمكنها الاستفادة منه لاحقاً، والماركة التي تبلغ من العمر عشر سنوات، تشارك للمرّة الثانية في المعرض. ومن المجوهرات إلى فساتين السهرة والمصمم غابي شربتجي الذي يؤكد أنّ التصميم الجميل لا يعرف حدوداً جغرافيّة، ومشاركته كلبناني في معرض العروس دبي الدليل الأكبر على ذلك، معرباً عن سعادته بنجاح المعرض. 

 

         جديد معرض العروس دبي 2014: جوائز، وBeyond Beauty Arabia!

 

 

كما كان لياسمينة وقفة مع ماركة الحقائب والأكسسوارات الفرنسيّة Teri Makasih ومع إحدى مالكاته ستيفاني غرو، التي أخبرتنا أنّ اسم الماركة يعني "شكراً جزيلاً" بالأندونيسيّة، وفسّرت لنا أنّ الدقّة العالية التي يتم العمل فيها على كل حقيبة، والتي قد يستغرق تحضيرها حوالي شهرين مما يجعلها قطعة نادرة في يد سيّدتها هي السبب الذي جعل هذه الماركة محببة جداً لدى عدد كبير من الأميرات العرب، على رأسهنّ أميرات آل مكتوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية