نصائح لورين كونراد للعروس هذا الصيف

النجمة الشقراء الناعمة لورين كونراد التي تعد أبرز عرائس هوليوود هذا العام خصّت العروس بمجموعة من النصائح الجماليّة القيّمة في حديث لها لإحدى المجلات الأجنبيّة، وكانت قد أعلنت خطوبتها في أكتوبر الماضي على ويليام تل في صورة نشرتها على انستغرام، ومن المتوقّع أن يحتفل الثنائي بزفافهما في اواخر 2014. 

ias

 

            6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

 

رغم أنّها اعتبرت نفسها تحتاج هي أيضاً للنصح من العرائس اللواتي سبقنها، إلا أنّها لاحقاً أسهبت في تقديم التعليمات، نتيجة لخبرتها كنجمة شابة تحت الأضواء، وقدوة للعديد من الشابات لجمالها وأناقتها، وحضورها لعدد كبير من حفلات زفاف صديقاتها، على حد تعبيرها. نلخّص ما قالته بالتالي:

 

"يجب على العروس أن تشبه نفسها يوم الزفاف، وتعكس واقع شخصيّتها، وألا تتحوّل إلى فتاة أخرى من ناحية الشكل الخارجي، ففي حال كانت تستعمل في حياتها اليوميّة الماكياج الخفيف، من الأفضل إتباع نمط مشابة له في الحفل، أما إذا كانت من محبات الماكياج القوي، فلا داع أن تنتظر يوم زفافها لتقرر تغيير أسلوبها. أما إذا كانت من صاحبات الشعر المجعّد، فلا حاجة لتمليسه، وصاحبات الشعر المالس عليهنّ المحافظة على مظهره الناعم. باختصار على العروس أن تتفادى بشكل كلي تحضير المفجآت للمدعوين يوم الزفاف". 

 

            اكتشفي أسرار جمال وأنوثة لورين كونراد

 

"عليها أن تدرك أنّ نجاح إطلالة زفافها هي رهن اختيارها الصحيح لمختلف العناصر وجعلها قريبة من بعضها، أي على العروس أن تتقن اختيار الماكياج والثوب وتسريحة الشعر والطرحة بشكل متناسق، لا أن تبقى كل فكرة تغني على ليلاها، من دون الشعور أنّها تكمّل بعضها البعض، فااللوك يجب أن يصب في مكان واحد، ويصنع لنفسه هويّة محددة". 

 

                 كيف تختارين ثوب زفافك؟

 

"على العروس اللجوء دوماً إلى المواد الطبيعيّة للعناية بجمالها، فأنا أتبع دوماً سحر الوصفات التي تعود إلى بلاد مصر، وأعشق السحر الشرقي، من خلال إضافة العسل وزيت الزيتون إلى روتين العناية اليومي ببشرة الوجه والجسم والشعر". 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية