اكتشفي تفاصيل حفل وداع عزوبية كيم كارداشيان

كالعادة تتصدّر أخبار زفاف نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان العناوين الصحافية العالميّة، وليل أمس خطفت الأضواء في احتفال وداع عزوبيّتها؛ فأمام برج إيفل الفرنسي، وفي أرقى شوارع باريس اختارت كيم أن ترقص وتضحك وتتناول العشاء برفقة صديقاتها المقربات وعائلتها، فماذا في التفاصيل؟ 

ias

 

       كيم كارداشيان تعلن: "بروس سيرافقني، وحفل الزفاف لن يصوّر"

 

فقبل يومين من الموعد المنتظر، تجولّت النجمة الجميلة برفقة أخواتها كورتني، كلوي، كيندال وكيلي جينير وعدد من الصديقات في شوارع باريس، حيث التقطت لهنّ الكثير من الصور، حتّى من المارة، وظهرن سعيدات في الاحتفال بعروس الأيّام المقبلة. وكن قد احتفلن سابقاً في جناح كيم في أوتيل جورج الخامس في العاصمة الفرنسيّة، وحصلن على عشاء رائع ضمن جو دافئ،  بحضور والدة العروس. وبعدها خرجن وأخذن الصور أمام متحف اللوفر، ومن ثمّ أكملن السهرة داخل برج إيفل، بعيداً عن عدسات المصورين. ولا شكّ أنّ سحر باريس يأسر كيم كاردشيان، لتختارها مدينة حفل وداع عزوبيّتها وزفافها. 

 

       لماذا رفضت فيكتوريا بيكهام تصميم فستان زفاف كيم كارداشيان؟

 

أما من ناحية الإطلالة، فقد اختارت كيم ثوباً أزرق اللون من  مجموعة Balmain لخريف 2012 ومميّزاً بتنورته القصيرة وأكمامه الطويلة، والذي قيل إنّ ثمنه يبلغ حوالي العشرين ألف دولار. وكانت قد وصلت برفقة كانيي وست إلى باريس في مطلع الأسبوع الفائت. رغم إقتراب الموعد إلا أنّ مكان الحفل ما يزال مجهولاً نوعاً ما، فبعدما قيل إنّ النعم الأبديّة سيقولها الثنائي في فلورنسا، حيث سيطيرا بالمدعوين بصورة مفاجئة إلى هناك، ظهرت شائعات أخرى تؤكد أنّ الثنائي سيحتفل بالزفاف في قصر فرساي في فرنسا. ولكن المؤكد أنّ معجبي كيم لن يشاهدوا حفلها على قناة E  كما كان مرجحاً وكما نفت في وقت سابق.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية