تفاصيل زيارة أمل علم الدين لدار ألكساندر ماكوين

تفاصيل زيارة أمل علم الدين لدار ألكساندر ماكوين Alexander McQueen

تفاصيل زيارة أمل علم الدين لدار ألكساندر ماكوين Alexander McQueen

على رغم أن التوقعات رجّحت اختيار خطيبة جورج كلونيأمل علم الدين سيرسو على أحد المصممين اللبنانيين العالميين لتصميم ثوب زفافها، باعتبارهم أبناء بلدها الأم، وعلى رغم أنّ اسمي إيلي صعب وزهير مراد لاحا في الأفق، أتت زيارة أمل لدار ألكساندر ماكوين لتدحض الأخبار، وتأخذنا إلى مكان آخر، فهل قرّرت المحامية اللامعة أن يكون ثوب زفافها موقّعاً باسم المصمّم الراحل؟

ias

إجراءات مشددة لحفل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

امل علم الدين تخطف قلب جورج كلوني

****

فبعدما صارت إطلالاتها شاغلة كاميرات الباباراتزي، رُصدت أمل علم الدين تزور دار ألكساندر ماكوين برفقة والدتها بارعة يوم الخميس الفائت، وتمضي حوالي الساعتين، كما شوهدت تعانق أحد الخياطين قبل خروجها. وبما أنّ حفل زفافها صار قريباً، يمكننا استنتاج أنّ زيارة أمل لا بد أن تكون بسبب تصميم الثوب الأبيض، خصوصاً أنّ الدار كان قد صمم ثوب زفاف كيت ميدلتون، وهو أحد فساتين الزفاف التي دخلت التاريخ من الباب الواسع. ربما اختيار أمل للمصمم الإنكليزي ليس غريباً، نظراً لتميّزأعماله بالأناقة الخالصة، والبساطة، والدقة، وهي تفاصيل تناسب شخصيّة أمل، وأزيائها في حياتها اليومية.

أمل علم الدين: فاشينيستا جديدة تلمع في عالم الموضة!

صور فستان زفاف كيت ميدلتون

(ثوب دوقة كامبيردج المصمم بتوقيع سارة بورتون في دار ألكساندر ماكوين)

هذا ومن المتوقع أن يحتفل الثنائي بالزفاف هذا الشهر في بحيرة كومو الإيطالية، وهناك بعض التسريبات أكدت حماسة جورج كلوني لتحضيرات الزفاف، وسعيه لأن تكون المناسبة كما يريدها، والمصادر أكدت أنّ فرحه بالمناسبة ما هو إلا دليلٌ واضح الى الحب الكبير الذي يحمله لعروس المستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية