الصورة الأولى لفستان زفاف أمل علم الدين

الصور الاولى لفستان زفاف امل علم الدين

الصور الاولى لفستان زفاف امل علم الدين

لم يجعلانا ننتظر طويلاً، فبعد المتابعة الدقيقة لكل تفاصيل تحضيرات واحتفالات ممثل هوليوود الوسيم جورج كلوني والمحامية اللبنانيةأمل علم الدين، استيقظ العالم اليوم على الصورة الأولى لثوب زفاف أمل على غلاف مجلة "People" و " Hello " الأجنبيتين. 

ias

 

           أجمل إطلالات عروس الموسم أمل علم الدين

 

فقد خصّ الثنائي كلا من المجلتين بصور حصريّة من حفل زفافهما، تتضمّن كما ظهر على صفحة الغلافين، خمسًا وعشرين صورة لتفاصيل الحفل الرومنسي، والثوب، والمدعوين النجوم. وكلاهما اختار عبارة كلوني الذي عبّر عن فخره وسعادته بالإرتباط بأمل. فالصفحات الأربعون التي ستنشر فيها هذه الصور على مجلة هالو،جعلت من رئيس تحريرها فخوراً باختيار الثنائي الجديد لوسيلته الإعلامية، على غرار ما فعله سابقاً كل من براد بيت وأنجلينا جولي. والتفاصيل ذاتها أعلنت عنها مجلة بيبول الأميركيّة التي تصل إلى الأسواق بنسختها المنتظرة يوم غدٍ أول أيّام شهر أكتوبر. 

 

        إعلان زواج جورج كلوني وأمل علم الدين رسمياً

 

لعلّ اللافت هو الثوب ألأنيق والرائع التي اختارته أمل من تصميم أوسكار دو لا رنتا، مع العلم بأنّ التوقعات أعلت حظوظ دار ألكساندر ماكوين، خصوصاً مع زيارة أمل للمصمّمة سارة بورتون. ويبدو أنّ العروس أحسنت الخيار مع ثوب مزيّن بتطريزات ناعمة وآخاذة، وقصّة تنورة مناسبة لجسمها الرشيق وطولها الفارع، وقصّة صدر مظهرة كتفيها، كما ظهر شعرها المفرود تحت الطرحة الطويلة، وباقة الورود البيضاء بين يديها. 

 

ترقّبي المزيد من تفاصيل وصور الحفل على ياسمينة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية