تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكات The Purple Chair

خلف نجاح  The Purple Chair تقف ثلاث شابات، دانا مي ورشا، هنّ حولّن الحلم إلى حقيقة، لتصبح الحقيقة أجمل من الحلم  نفسه، فتضافرت الجهود والمعلومات والخبرات وأطلقن سوياً شركة لتنظيم الأعراس، منحن ياسمينة لقاءً حصرياً ومميّزاً، فدانا اعشقت فن الطبخ والطهو، ليتحوّل احترافاُ، ويؤدي بها إلى تأسيس علامة للجاتوه، أما مي فهي العقل المبدع  والفني وسط المجموعة، ورشا هي المكملة للعمل، حيث تتولى العلاقات العامة، وكافة تفاصيل تحضيرات المناسبة من ألفها إلى يائها. من الأردن إلى دبي، إنطلقت رحلة التميّز مع The Purple Chair مع الثلاثي المذهل،  الذي أخبرنا بأحدث وأبرز صيحات التنظيم للمناسبات في الموسم المقبل.

ias

 

أخبرننا المزيد عن The Purple Chair؟
هي شركة لتنظيم المناسبات، تاسست في يناير 2014 في دبي، وتتخصص بأنواع المناسبات المختلفة كالأعراس وحفلات الخطوبة، الكوكتيل، توديع العزوبيّة، أعياد الميلاد، افتتاح المحلات الجديدة وغيرها…هدفنا منذ اللحظة الأولى كان فهم ما يريد الزبون من تنظيم المناسبة، وابتكار أفكار جميلة ومبتكرة، وتحقيق الحلم السعيد.

 

 

خلال تنظيم المناسبة، تتولى شركتكن تقديم المأكولات والحلويات، فهل الأمر دوماً مرافقاً على هذا النحو، وتعملن سوياً على المشروع؟
بالفعل، فقسم تقديم الأطعمة يشكّل خطوة أساسيّة منذ البداية، لأننا نشعر أنّها مكملّة لعملية التنظيم، وسر من أسرار النجاح المضمون، ولعلّ ما يميز شركتنا هو الصنع المنزلي لمختلف أصناف الأطباق التي تقدم في المناسبات التي نتولى تنظيمها، إلى جانب حرصنا الكبير على التزيين وطريقة التقديم بطريقة أنيقة، اللذين نوليهما الكثير من الاهتمام.

 

        4 صفات يجب توافرها في منّظم حفل زفافك

 

ما هي أنواع الأزهار المفضلّة لديكن التي تفضلن العمل عليها؟ ولماذا؟
نحب العمل على الأنواع المتوفرة، والمناسبة لكل موسم، لأنّها الزهرة في موسمها أكثر جمالاً وحيوية، ومن بين الأنواع المفضلّة هي الفاوانيا، الورود، الأورتاسيا.

 

ما هي أهم وأكبر صيحات المناسبات في شتاء 2014؟
من أبرز صيحات شتاء 2014 ، هو المزج بين اللوك القديم والحديث في مفارقة مميّزة، إلى جانب النغمات الدافئة من العنابي الأحمر والذهبي المعتّق،  كما رأينا خلال أسبوع الموضة في لندن.

 

ما هي أبرز النصائح الني يمكنكن مشاركتها مع قارئة ياسمينة خلال تحضيرها للمناسبات، وتحديداً لحفل الخطوبة والزفاف؟
ننصحها دوماً بأخذ وقتها في التنظيم، والبدء في وقت مبكر، والوحي من مصادر معيّنة، كما عليها معرفة ماذا تريد، ووضع الأفكار المهمة في رأسها.

 

    أسباب تفرض على العروس اللجوء الى منظم حفل الزفاف

 

ما هي المناسبة التي تحلمن بتنظيمها كفريق عمل؟
نحلم بتنظيم حفلة زفاف صغيرة وبسيطة في حديقة جنوب إيطاليا، تشوبها الرومنسية مع الثريّات المعلّقة، وأدوات المائدة ذهبيّة اللون. نظن أنّ الصورة ستكون أكثر من رائعة.

أسئلة  موجهّة على الهامش: 

لا يمكنني الخروج من المنزل بدون…..
مي : الأيفون، ودفتر الملاحظات، وحقيبة الماكياج.

 

نصيحة لكل شيف….
دانا: دوماَ استعمل المكونات بحرارة الغرفة الطبيعية، وعدم استعمالها فور خروجها من الثلاجة، وتركها دوماً معرضة للحرارة بعد ثلاثين يوماً من إخراجها من الثلاجة قبل البدء بطهوها والعمل فيها.

 

النقطة الأهم التي تستوحينها من دبي…
رشا:  أرشيف دبي، فأنا عاشقة لكل ما هو مخبأ فيها وغير ظاهر، وحديقة الصفا أبرز مصادر إيحائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية