إختتام معرض العروس دبي 2015

إختتم يوم السبت الفائت معرض العروس دبي 2015، مسدلاً الستار على أربعة أيّام مذهلة ومزيّنة باللون الأبيض في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، فالمعرض الذي حقق هذا العام نجاحاً لافتا ومتألقاً، قدّم الكثير من الأفكار والخدمات الجديدة للعروس، مانحاً إيّاها فرصة ماسيّة لتكون الأجمل، وتتقن تحضير حفل زفافها على أكمل وجه. ياسمينة التي زارت دبي خصيصاً لتغطية هذا الحدث تخبرك بأبرز ما جاء فيه. 

ias

 

تخلّل المعرض هذا العام الكثير من الإضافات الجديدة التي كانت سبباً رئيسياً لهذا التميّز، مثل فرصة التسوّق المتاحة من المعرض، وقاعدة الشاي التي تقدّم أفضل خدمات الرفاهية والتدليل، ومحاضرات من خبراء في كل ما يتعلّق بتفاصيل جمال العروس ويوم الزفاف مع ماركات عالمية على رأسها Dolce & Gabbana. كما تميّز المعرض هذه السنة بعروض أزياء حصرية لمصمّمي أزياء محليين ودوليين وخبراء الجمال والمجوهرات وكل ما يتعلق بتنظيم حفلات الزفاف وشهر العسل.

 

        تفاصيل تغطية ياسمينة لمعرض العروس دبي 2015

 

إلى جانب ذلك تمّ هذا العام توفير مبادرة لتقديم جائزة أفضل مصمّم مبتدئ، لمتخرّجين من مدارس الأزياء المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، فضلاً عن توفير منصّة حصرية لهذه المواهب الشابة الطموحة لدخول عالم الأزياء. وكان لحضور خبير التجميل العالمي دانيال باور حضوره البارز، بإعتباره أحد ضيوف الشرف في المعرض، والذي قدّم خلال نهار الجمعة عرضاً على المسرح أثناء وضعه الماكياج، إلى جانب إسدائه العديد من النصائح الجمالية ودروس الماكياج للحضور. 

 

   تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبير الماكياج العالمي دانيال باور في دبي

 

أخيراً، هذا العام أثبت معرض Beyond Beauty Arabia نجاحاً هو الآخر، نظراً لأهميّته وجماهيريّته وضرورة تعرّف العروس على أحدث صيحات الماكياج والشعر، إلى جانب تألّق الأكسسوارات كحذاء العروس والحقيبة، والمجوهرات الثمينة لليوم الأثمن.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية