3 أخطاء ارتكبتها النجمات في الزفاف

رغم الدور الرائد الذي تؤديه النجمات في مجال الموضة والجمال، إلا أنّه يعرف عنهنّ أخطاؤهنّ الكثيرة، وحين تحصل هذه الأخطاء في يوم زفافهنّ، من الضروري أن تتنبّهي إليها، ولا تحاولي تقليدها، او التأثّر بها، أو حتى اعتبارها صيحات عصريّة. فاعرفي ثلاثة منها! 

ias

 

        صدّقي أو لا تصدّقي،هذا ما حدث في حفلات زفاف النجمات!

 

 

أكسسوار الشعر الضخم  مثل سيلين ديون:لا شكّ في أنّ ما وضعته المغنية على شعرها يوم الزفاف لم يكن مقبولاً على الإطلاق، فلم يعرف ما إذا كان تاجاً ام أكسسواراً ام مثبتاً للطرحة، ولمعانه عند أعلى الرأس وتغطية الجبين كان خطاً لا يغتفر، خصصواً أنّه ساهم في إخفاء وجهها، ومنحها إطلالة ضائعة الهويّة. لذا تجنّبي إتباع الصيحات الغريبة والصادمة يوم الزفاف. 

 

 

الماكياج الطبيعي المبالغ فيه مثل فيكتوريا بيكهام:مهما عشقت الماكياج الطبيعي، اعرفي أنّ إطلالتك يوم الزفاف تستحق منك العناية اللازمة، ولا تحاولي مطلقاً التأثّر بالإطلالة التي إتبعتها فيكتوريا، فهي ظهرت وكأنّها قد نهضت للتو من النوم، مع العيون المنتفخة، وعيوب البشرة التي ظهرت للعين المجرّدة. ولعلّ ما زاد الأمر سوءاً هو التاج التي وضعته على تسريحة البيكسي.  

 

      تسريحات شعر فيكتوريا بيكهام عبر السنوات!

 

 

فستان الزفاف باللونين مثل غوين ستيفاني: مع العلم أنّ موضة الفستان الملوّن للزفاف تدخل في صيحات صيف 2013، إلا أنّ هذا لا يعني أن يتألف ثوبك من لونين، على غرار ما حصل مع غوين، حيث جاء اللون الأحمر عند أسفل تنورة الزفاف لينسف أناقته من أساسها، وليمنحها لوكاً غريباً لا يليق بالمناسبة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية