اكتشفي أجمل صور تسريحات للعروس

اجمل صور تسريحات للعروس

اجمل صور تسريحات للعروس

اجمل صور تسريحات للعروس

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات عرايس 2015 كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك للحصول على إطلالة ساحرة ومميزة في يوم فرحك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأكسسوار

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأكسسوار

افضل صور تسريحات للعروس ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة والعصرية مع الشعر المالس وأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج والمزيّن بحبات اللولو. تمنحك هذه التسريحة إطلالة رائعة في يوم فرحك وتجعلك عروس مميزة.

ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة والعصرية مع الشعر المالس وأكسسوار الشعر الناعم الذي يأخذ شكل التاج والمزيّن بحبات اللولو. تمنحك هذه التسريحة إطلالة رائعة في يوم فرحك وتجعلك عروس مميزة.

التسريحة الجانبية مع البف

التسريحة الجانبية مع البف

اجدد صور تسريحات للعروس

تألقي في يوم فرحك بتسريحة البف الملفتة مع خصلات الشعر المموجة والمنسدلة على الكتف. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية التي تظهر جمال وجهك وأكسسوار الشعر باللون الأبيض الذي يتماشى مع لون الفستان.

تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج

تسريحة النصف رفعة مع الشعر المموّج

احلى صور تسريحات للعروس

كوني مميزة بأسلوبك واختاري في يومك الكبير تسريحة الشعر المموج مع النصف رفعة والغرة الجانبية. يمكنك إضافة أكسسوار شعر على شكل تاج للحصول على إطلالة الأميرات.

التسريحة الناعمة مع الأكسسوار

التسريحة الناعمة مع الأكسسوار

صور تسريحات للعروس

إذا كنت تبحثين عن تسريحة مميزة وناعمة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة في يوم فرحك مع خصلات الشعر المتشابكة والضفيرة الرفيعة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر على شكل ورود بيضاء التي تضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية