كيف تطولين رموشك قبل الزفاف؟

اساليب تطويل الرموش قبل الزفاف | العناية برموش العروس

اساليب تطويل الرموش قبل الزفاف | العناية برموش العروس

إذا كنت من اللواتي يثقن بقدرة المواد الطبيعيّة والعناية الدقيقة في حل مختلف مشاكلك الجماليّة، حان الوقت لتعرفي أنّ لرموشك حلولاً سريعة في هذا السياق، فأنت تستطيعين تطويلها قبل فترة قصيرة من حلول موعد الزفاف، وبهذا تستغنين عن الاستعانة بالرموش المستعارة، وتتألقين بلوك مكياج عيون مميّز ولافت. فاكتشفي هذه السبل التي تتميز بسرعة تحضيرها، وقدرتها على إعطائك النتيجة بسرعة غير متوّقعة! 

ias

 

1- قبل الخلود إلى الفراش، أحضري ملعقة طعام من زيت الفيتامين E،ومسّدي شعيرات رموشك بها برقّة، ثمّ نامي، فلا حاجة لغسلها بعد الانتهاء. 

 

2- لا تغفلي عن أهمية الفازلين أو Petroleum Jelly، لذا وقبل شهر من زفافك، يمكنك الاستعانة به يومياً، فالفازلين لا يؤدي دوراً في نمو الرموش فحسب، بل يمنحها قدراً عالياً من الترطيب. 

 

            6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

3- امزجي زيت الزيتون مع زيت الأفوكادو، ليشكلا خلطة مثاليّة لنمو الرموش، تضعينها ثلاث مرات أسبوعياً لتحصلي على النتيجة منذ الأسبوع الأوّل. 

 

4- اعرفي أنّ النظام الغذائي له تأثيره على صحة رموشك، كما على صحة شعرك، لذا فليكن متوازناً غنيّاً بالمعادن والفيتامينات، ومرتكزاً بقوّة على الخضار والفاكهة، إضافة إلى تناول أكثر من ثمانية أكواب مياه يومياً. لأنّ شعيرات الرموش شبيهة في تركيبنها لخصلات شعرك. 

 

     كل ما تريدين معرفته عن الرشاقة والريجيم على ياسمينة 

 

5- ضعي القليل من زيت الجريب الفروت في كوب، ثم ضعي فرشاة ماسكارا نظيفة داخل الكوب، واتركيها لمدة عشر دقائق، وبعدها طبّقيها على رموشك، حتّى تنتهي الكميّة، التي لا يجب أن تتجاوز ملعقتي الطعام، واغسلي رموشك بالماء البارد بعد ربع ساعة. 

 

6- لا تنسي أهميّةالشاي الأخضر البارد، الذي يمكنك وضعه على رموشك ليلياً قبل النوم، لمدّة ربع ساعة، ومن بعدها غسله بالماء البارد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية