ستايل فستان زفافك يفصح عن أسرار شخصيّتك

ستايل فساتين الزفاف مع شخصيّة العروس | موديلات فساتين عرايس

ستايل فساتين الزفاف مع شخصيّة العروس | موديلات فساتين عرايس

لأنّ ثوب الزفاف يخبر الكثير عنك، من المميز أن تعرفي ما هي النقاط الأساسية التي يعكسها في شخصيّتك، فالستايل الذي تختارينه أو موديل القبة والأكمام أو قصّة التنورة تشير بصورة واضحة إلى طريقة تفكيرك، وآرائك، ونظرتك نحو الزواج والحياة المستقبليّة. لذا اكتشفي مزايا شخصيّتك ومكنوناتها من خلال ثوب زفافك على ياسمينة: 

ias

 

              أجمل موديلات وأخبار ونصائح فساتين الزفاف مع ياسمينة 

 

الفستان ذو تنورة الأميرة: أنت شخصيّة حالمة جداً، محبّة، وودودة، تعشقين العيش في  الخيال، وتهوين مشاهدة الأفلام الرومنسية والأساطير الخرافيّة، تحبين الاحتفالات الضخمة، وغالباً ما تسعين لجذب انتباه من حولك. تطمحين إلى العيش بسعادة إلى الأبد مع شريكك. 

 

الفستان ذو التنورة بقصّة الحوريّة: أنت شخصيّة فريدة وعصرية وناجحة، ملمّة بالتكنولوجيا. تجدين نفسك متميّزة، ولست بحاجة إلى تقليد أحد، لأنّ لكل انسان طريقة تفكير،  تتقبلين الجديد ولا تضعين نفسك أبداً في خانة التقليدية. تجدين الزواج سنّة الحياة الطبيعيّة. 

 

              5 مؤشرات تؤكد لك حسن اختيارك لفستان الزفاف

 

الفستان ذو التنورة بالقصّة الضيّقة: أنت شخصية خجولة، لا تعبرين عن مشاعرك بسهولة، وتحتاجين إلى وقت حتى تتأقلمي مع الظروف المحيطة. تعتبرين أنّ الاحترام يفوق الحب أهميّة في العلاقة، والتفاهم بين الشريكين هو سر استمرار علاقتهما لسنوات وسنوات. 

 

الفستان بالأكمام الطويلة: أنت شخصية محافظة، تملكين حساً عالياً في الأناقة، تطمحين إلى الرقي في كافة تصرّفاتك، وتتأكدين من أنّك تلفتين الأنظار إليك باحترامك وحسن تصرفك ولباقتك مع الآخرين. تعشقين الأطفال وتحبين دورك كأم لهم. 

 

             بدلاً من فستان الزفاف، ارتدي التالي:

 

الفستان عاري الكتفين: أنت شخصيّة تعشق الحرية، وتعتبرينها المحرّك الأساس لتصرفاتك، مرحة جداً وتصلين إلى الجنون في كثير من الأحيان، تصلحي أن تكوني صديقة ممتازة، وتعبرين عن مشاعرك ببساطة من دون أي وجل. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية