خلطات الفواكه لجمال شعر وبشرة وأظافر العروس

لأنّ جمال العروس لا تحمل أي خطأ أو إهمال، عليها أن تدرك كيفيّة العناية بها قبل الزفاف، فإضافة إلى التنظيف والتقشير والترطيب، عليها اللجوء إلى المواد الطبيعيّة، وتحديداً الفاكهة الغنيّة الفيتامنيات والمعادن التي يمكنها أن تكون علاجات سحريّة للعناية بجمالها قبل اليوم المنشود. لعروس هذا الصيف باقة من الخلطات الطبيعيّة تختارها ياسمينة لتستعيني بها  قبل الزفاف: 

ias

 

 

الموز لنعومة البشرة: الموز الغنيّ بالبوتاسيوم هو أكثر الفاكهة التي تستطيع العناية ببشرة الوجه، من خلال فرك وجهك بشكل يومي لمدة خمس إلى عشر دقائق، الذي يمنح بشرتك النعومة التي تحتاجينها، من ثمّ نظفيها بالماء. وأتمي المهمة بطبقة من كريم الترطيب. 

 

                    خطوات الحصول على بشرة ناعمة خلال شهر العسل

 

الفراولة لتبييض الأسنان: الفاكهة الحمراء الشهيّة غنيّة بحمض السالساليك، الذي يعد مثالياً للتبييض، حيث يمكنك هرس حبتين أو أكثر من الفروالة، وفرك أسنانك بها، لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر. وتأكدي من أنّ نتيجته مضمونة يوم الزفاف. 

 

الأفوكادو للعناية بالشعر: تؤدي الأفوكادو دوراً مهماً في ترطيب وتنعيم خصلات الشعر، فقبل الاستحمام امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من زيت الزيتون وضعيها على وجهك، ومن ثمّ لفي شعرك بقطعة ساخنة لمدة ربع ساعة، وبعدها اغسليه بالماء الفاتر قبل الشامبو، وكرري الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لضمان النتيجة. 

 

 

          تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم بتوقيع أحدث إطلالات إيما واتسون

 

 

الليمون الحامض لتقوية الأظافر: إذا كانت أظافرك صفراء وسهلة التكسّر قبل الزفاف، أمامك الليمون الحامض حلاً رائعاً، بعد نقعك الأظافر مرتين في الأسبوع، وهذه الخطوة تغذّي أظافرك وتبيّضها، وتمنحك قدراً عالياً من الراحة والاسترخاء. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية