قصات شعر من نجمات هوليوود لعروس في العشرين

بما أنّهن أكثر المروّجات لصيحات الجمال بشكل خاص، وبما أنّهن مصدر إيحاء دائم لأحدثها وأكثرها لفتاً للأنظار ، أحبّت ياسمينة اليوم اختيارأربع نجمات في سن العشرين، ليشكلن بقصّات شعرهنّ أفكاراً مثاليّة أنيقة للعروس في السن نفسه، وهكذا تتأكدين من أنّ قصّة شعرك، قبل الزفاف، خلاله، وبعده، تنضح بالعصريّة والأناقة اللذين يشكلان عناوين أساسيّة في إطلالات هؤلاء النجمات. 

ias

 

                كيف تختارين أكسسوار شعر زفافك؟

 

قصّة البيكسي من مايلي سايرس: لا ريب أنّك تدركين الرواج الكبير الذي حققته نجمات هوليوود مع الشعر القصير، وتحديداً البيكسي أو التسريحة الصبيانيّة، المناسبة لسن العشرين أكثر من أي سن آخر، والتي تليق بإطلالتك كعروس فتظهرك أكثر عصريّة، وتضيء على الجانب الجريء في شخصيّتك. 

 

– قصّة البوب من جوليان هوغ: هذه النجمة الأنيقة في قصّات شعرها، والساعية دوماً إلى الظهور بأجمل اللوكات، لا ريب وبقصّة البوب القصيرة التي تعتمدها يمكنها تشكيل حافزٍ لك لاعتمادها في مرحلة الزفاف، لأنّها تزيد من أنوثتك، وتظهرك عروساً بروح العصر. 

 

         اجمل 10 تسريحات شعر للعروس مع الأزهار

 

– قصّة الشعر معتدل الطول والغرّة الجانبيّة من كيت آبتون: إذا كنت من اللواتي يردن الظهور في فترة الزفاف بقصات الشعر الذي يصل إلى حد الكتفين، استوحي من إطلالة النجمة الشقراء، التي أضافت أنوثة كبيرة إلى مظهرها مع الغرّة الجانبيّة، وهو لوك عرائسي بامتياز. 

 

– قصّة الشعر الطويل من جنيفر لورنس: جنيفر التي تنوّع في التسريحات والقصات تمنحك فرصة الحصول على قصّة مناسبة لسنك، تضيف إليك النضج الأنثوي الآخاذ، مع الشعر الطويل، الذي يعد للكثيرين عنصراً رئيسياً في جمال المرأة. لذا لا تترددي في اعتمادها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية