اطلالات شعر ومكياج عروس يحيا وزكريا لصيف 2014

كل متابعة في عالم التجميل وتسريحات شعر، ندرك حتماً ما قدّمه الأخوينيحيا وزكريّا في هذا المجال، حيث ظهر التميّز والفرادة والأناقة كعناوين عريضة تندرج تحت رايتهما تسريحات أجمل النساء والفنانات. فكل تسريحة معهما تخبرك حكاية مختلفة عن الأخرى، مخصصة لصاحبتها، وعاكسة لشخصيّتها. ياسمينة المتابعة دوماً لأعمال صالون يحيا وزكريا في بيروت تنقل إليك صور وتفاصيل أحدث جلسة عرائسيّة لهما هذا الصيف. 

ias

 

 

                جلسة تصوير جمال ياسمينة بتوقيع صالون يحيا وزكريا 

 

 

لا ريب أنّ نسبة الأنوثة كانت في أوجّها مع ستة لوكات عرائسيّة أنيقة، ناعمة، وذات طابع عصري لافت، حيث تنوعّت تسريحات الشعر بين المفرود، والمرفوع، ونصف المرفوع، والـ Updo  المنخفض، ولم تكن طريقة رفع الشعر تقليدية مع يحيا وزكريا، بل تخللها لمسات عصريّة طبيعيّة أظهرت جمال التسريحة من دون إخفاء حيويّة الشعر. والعارضة صاحبة الشعر الأشقر استطاعت بملامحها الناعمة أن تعزز الإطلالة الرومنسية التي لحظناها مع الأخوين. ومع تسريحات شعر عروس يحيا وزكريا لصيف 2014 نتيقّن أيضاً تميّز حضور اكسسوارات الشعر، المزيّنة  تسريحاتهما بطرق مختلفة مثل الورود البيضاء الضخمة والسلاسل الفضيّة الناعمة. 

 

 

                   تفاصيل لقاء ياسمينة مع صالون يحيا وزكريا

 

 

التسريحات الناعمة التي فيها من الدقة ما يعادل أنوثتها، تناغمت مع نمط الماكياج الذي إتبع في جلسة التصوير، حيث أتى ناعماً خفيفاً بسيطاً مرتكزاً إلى الظلال الخافتة، على رأسها تدرجات الزهري والبيج والبني، بحيث تمّ التركيز على ظلال العيون، البلاش، وأحمر شفاه، مع حضور خجول جداً لقلم الكحل العيون، والماسكارا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية