5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف

5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف

5 تصرفات للعروس تفسد حفل الزفاف

رغم أنّه اليوم المنتظر، ورغم سعيك للحاق بالتفاصيل لإنجاحه، يمكنك أن تؤدي دوراً معاكساً فتفسدين حفلك، ببضع تصرفات وعادات مرتبطة بك شخصيّاً لن يكون محبذاً خلال تحضيرات الزفاف وفي اليوم نفسه. ما هي أبرز هذه التصرفات التي عليك معرفتها وتفاديها؟ 

ias

 

          إليك كل ما تحتاجه العروس قبل موعد الزفاف

 

 

– التوتّر الكبير: من الطبيعي أن تصابي بتوتر العرائس، ومن الطبيعي أن تعيشي فترة من الخوف والترقّب قبل الموعد المنشود، ولكن أن يتحوّل التوتّر عنواناً لشخصيّتك، هو أسوأ ما يمكن أن يصيب العروس، لأنّه يتعبك ويتعب من حولك 

 

 

– تجاهل رأي العريس: إذا كنت من العرائس اللواتي يتجاهلن رأي العريس، ويتناسين إشراكه في كل تفصيل من تفاصيل الزفاف، من الممكن ان تتوقعي وقوع الكثير من المشاكل، لأنّه سيشعر أنه بعيدٌ عنك وعن المناسبة المفترض أن تكونا معاً فيها. 

 

 

         5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف

 

 

– تنامي السلطة: فجأة وبدون سابق إنذار، تجدين نفسك شخصية سلطويّة لأنّك العروس، ولأنّ كل من حولك يحب أن يكون مجهّزاً وحاضراً لتلبية طلباتك، ومستعداً لتقبل كافة حالاتك النفسيّة، وهي أسوأ الأخطاء التي تقع فيها العروس. 

 

 

– عدم الإصغاء: بدلاً من أن تأخذي بآراء الآخرين، نراك عنيدة غير جاهزة لتغيير آرائك، مع العلم أنّه من الخطأ إظهار الإصرار وعدم الجهوزيّة للإصغاء، لأنّ آراء من حولك قد تكون مفيدة ومثاليّة تخدم نجاح حفل زفافك. 

 

 

         اختبار: ماذا يمثّل حفل الزفاف بالنسبة إليك؟

 

 

– التأخير: تتأخرين خلال التحضير للزفاف، ولا تحسنين التنظيم، مما يوقعك في الكثير من الأخطاء والهفوات، التي من الممكن أن تفسد حفل الزفاف بشكل سريع. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية