نصائح لتعزز العروس جمالها قبل الخلود إلى النوم

نصائح جمال للعروس قبل النوم

نصائح جمال للعروس قبل النوم

هالة التألق التي تحيط بك ما إن تدخلي القفص الزوجي قد تخبو مع الوقت، والسحر الذي يظهر في عينيك قد يخف بريقه بعد فترة من ارتباطك، ولأن ياسمسنة تريدك دوماً العروس الأجمل بعد زفافك، ومتألقّة في عيني شريكك، تهمس في أذنك ببعض النصائح التي تعزز جمالك قبل الخلود إلى الفراش الزوجي: 

ias

 

                نصائح للعروس حتى تأسر قلب العريس في حفل الزفاف

 

– اللانجري: من البديهي أن يكون أول ما تفكرين به قبل النوم، ومن الضرورري أن يكون اختيارك له مرتكزاً على التصميم الذي يظهرك أكثر جمالاً وجاذبيّة، والمناسب لشخصيّتك والذي يشعرك بأنوثتك. 

 

– تسريح الشعر: من أول الأمور وأهمّها هو تسريح الشعر قبل النوم، من دون ربطه، أي تركه منسدلاً على كتفيك، لتحافظي على نعومته وصحّته، ولتظهري بمظهر العروس فائقة الأنوثة. 

 

             خطوات جديدة لضمان ترطيب بشرة العروس قبل الزفاف

 

– الأظافر:  من المهم أن تعتني بنظافة أظافرك، وتقليمها، والأفضل دوماً اللجوء إلى الألوان والتدرجات الهادئة، أكثر من القويّة، لأنّها توحي بالهدوء، وتعزز الرومنسيّة المحيطة بالجو العام. 

 

– الماكياج والعناية بالبشرة: انتبهي إلى إزالة الماكياج قبل النوم، بشكل كلي، لأنّك بحاجة إلى أن تظهري مشرقة، لهذا وبعد إزالة الماكياج، احرصي على وضع الكريمات المنعّمة والمعطرّة، التي تعتني بجمال بشرة وجهك، ولا تنسي يديك وقدميك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية