4 طرق تكرّم العروس فيها والدها في حفل الزفاف

4 طرق تكرّم العروس فيها والدها في حفل زفافها

4 طرق تكرّم العروس فيها والدها في حفل زفافها

لأنّ مسألة تعلّق الفتاة بوالدها قديمة قدم الزمن، ولأنّك اختبرت معه أول حب انتابك للجنس الآخر، ولأنّك تعيشين في روحه، ويشاركك روحك، ولأنّ لا أحد يأخذ مكانه في قلبك، من الضروري لك – على رغم كل الأسى الذي يشعر به لأنّك ستتركين منزله إلى بيت الزوجيّة – أن تعرفي كيفية تكريم والدك في يوم زفافك. ياسمينة تهمس في أذنك على بعض هذه الطرق:

ias

 

            4 واجبات موكلة لوالدتك خلال تحضيرات الزفاف

 

– المدعوين: من المهم أنّ تعرفي أنّ رحلة التكريم تبدأ خلال تحضيرات الزفاف، إذ عليك إشعاره أنّه فردٌ أساسي في حفل الزفاف، وأنّ مدعويه قبل مدعويك، وأنّه يحق لك دعوة من يراه مناسباَ، فهو ولي أمرك، لذا لا تحرميه مطلقاً من دعوة أصدقائه، ولو كنت ضمنياً لا تجدينهم أساسيين في يوم زفافك. 

 

– البزّة الرسميّة:  في خضم التحضيرات، ورغم كل الضغوطات التي تعيشينها في تلك المرحلة، أطلبي منه أن يسمح لك باختيار البزّة التي سيرتديها يوم زفافك، فأنت بذلك تشعرينه أنّ ليس هناك أثمن من لحظة البقاء برفقته، واختيار الأجمل له، من دون نسيان تزيين هذه البزّة بالوردة يوم الزفاف.

 

             4 طرق لتكافئي أهلك في يوم زفافك

 

– فيديو الزفاف: غالباً ما يتم وضع فيديو يتضمّن أجمل لحظات العروس في منزل أهلها، والعريس في منزل أهله، وهنا عليك أن تتأكدي من وجود الكثير من الصور له في الفيديو، لتعيدي إلى نفسه الذكريات السعيدة، ولتؤكدي له أنّك لن تنسي فضله ما حييت. 

 

– الرقص: من المميّز جداً أن ترقصي معه في حفل الزفاف، وذلك بعد رقصتك الأولى مع عريسك، ولعلّه من الجميل جداً أن يرقص عندها العريس مع والدته، على أنغام إحدى أغنياته المفضلّة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية