أحدث مستحضرات العناية ببشرة العروس

لأنّ بشرتك يوم الزفاف يجب أن تكون مشرقة ونضرة وخالية من كل الشوائب، ولأن مهما كان ماكياجك ناجحاً لن يظهر جماله في حال كانت بشرتك متعبة وغير جاهزة له، أحبّت ياسمينة أن تختار لك مجموعة من أحدث الكريمات والمستحضرات العالمية التي تعتني بها على أكمل وجه، والتي يمكنك استعمالها أيضاً خلال رحلة شهر العسل. إليك تفاصيلها: 

ias

 

         عوامل تتعب بشرة العروس قبل حفل الزفاف

 

– Orchidée Impériale من Guerlain: مركّز الديمومة الجديد الذي يعمل على صعيد علامات التعب الظاهرة على البشرة، ويمنح بشرتك بطاقة منعشة ومذهلة لتعزيز وظائفها المجدّدة للحيوية خلال وقتٍ قياسي من أجل مكافحة علامات التعب والضغط التي تتضاعف خلال تحضيرات الزفاف. 

 

 

– Advanced Pigment Corrector من Skinceuticals: يتم العمل فيها على مختلف طبقات البشرة في القضاء على بقع الكلف العنيدة وتعزيز مقاومة التصبغات الجديدة وتحسين نقاوة البشرة لتجدّد إشراقتها.

 

 

Soothing cleansing milk  من Sephora: هو الصيغة الكبيرة الحجم من الحليب المزيل للمكياج الأكثر مبيعاً من سيفورا، المبتكر لتنظيف وإزالة ماكياج الوجه والعينين من دون ترك آثار دهنية على البشرة. كما أنّه غني بزيت المكاديميا الذي يترك البشرة ناعمة، ويناسب كل أنواع البشرة حتى الحساسة منها.

 

   كل ما تريدين معرفته عن مستحضرات سيفورا على ياسمينة 

 

 

Double Wear All-Day Glow BB Moisture Makeup SPF من Estée Lauder: يمنح كل فوائد BB بتركيبة خفيفة منعشة مفعمة بالترطيب تصقل وتفتّح لون البشرة وأصل لونها الطبيعي على الفور، بينما تؤمن تألقاً فورياً يدوم طوال اليوم، ترطيباً وتطبيقاً مريحاً. وبهذا يجب أن يكون  ضمن أهم مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج خلال فترة التحضير للزفاف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية