أصول تصرّف العروس مع أطفال الشرف يوم الزفاف

اصول تصرف العروس مع اطفال الشرف يوم الزفاف

اصول تصرف العروس مع اطفال الشرف يوم الزفاف

من المعروف أنّ وجود أطفال الزفاف حول العروس يوم الزفافيكمّل الصورة، فهذا التقليد الغربي الذي نشأ في المملكة المتحدة، مقتحماً أعراسنا منذ فترة بعيدة، هو من أكثر العادات الإيجابيّة المميّزة التي وصلتنا من الخارج، فحضور الأطفال مرتدين الأبيض يوم زفافك، يزيد الحفل تميّزاً. لكن للأسف تجهل بعض العرائس كيفية التعامل معهم، وكي لا تكوني إحداهنّ، إتبعي نصائح ياسمينة: 

ias

 

           4 أفكار لالهاء الأطفال في حفلات الزفاف

 

  • من الضروري أن تختاري أطفال الشرف يوم زفافك قبل فترة من الحفل، كي يحسن أهلهم تحضيرهم للمناسبة، وشراء الملابس المخصّصة لذلك، وهنا ننصحك أن تكوني مرنة في الإختيار، أي عدم التشدّد أو الرفض في حال طلب منك أحد المقربين إدراج أسماء أبنائهم في اللائحة، ففي طلبهم تأكيد على أهميّة مناسبتك بالنسبة إليهم. 

 

  • من المميّز أن تخبري الأهل بتدرّج ثوب زفافك، وخطوطه العريضة، حتّى يتم اختيار ملابس الأطفال بشكل قريب منك، وحتّى لا تظهر التصاميم في الصورة بعيدة عن بعضها، كما أنّه من الضروري أيضاً مشاركة الأهل اللون الأساسي أو المحوري في زينة الزفاف. 

 

       استعمالات مستحضرات الأطفال للعناية بالجمال

 

  • أظهري الإهتمام للأطفال في يوم الزفاف، ولا تكوني بعيدة أو متباعدة، لأنّ ذلك سيشعرهم بالنفور، وسيهزّ صورتك في أعينهم، وتذّكري أنّك اليوم الملكة في نظرهم، والقدوة والمثال، ويجب أن تبقي كذلك، لا أن تظهري إنزعاجاً كلّما إقتربوا منك، أو من ثوبك. 

 

  • أدخليهم في جلسة تصوير زفافك، فالأمر سيزيد الجلسة دفئاً وحميمية، وسيجعلك تظهرين بصورة المرأة الحنون والأم المستقبلية المفعمة بالمشاعر والأحاسيس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية