خطوات تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف

خطوات تجنب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف

خطوات تجنب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف

بما أنّك عرضة للكثير من المشاكل والإضطرابات خلال التحضيرلحفل زفاف، من الضروري أن تتبعي خطة تتجنّبين فيها أي نوع منها، للتيّقن من نجاح يوم تنتظرينه بفارغ الصبر، وتبدأي حياة جديدة برفقة شريك العمر. ما هي أبرز هذه الخطوات وأهمها ؟ ياسمينة تفرغ كل ما في جعبتها: 

ias

 

        4 مطبات تقعين فيها خلال التحضير للزفاف

 

 

– الهدوء: تأكدي أنّ التحكّم بإنفعالاتك هي السبيل لتخطي أي مشكلة تواجهك، فآخر ما تريدينه خلال تلك الفترة سواء في تحضيرات الزفاف أو في الحفل نفسه هو الإحساس بالضغط والتوتّر، وهنا يمكنك الوصول إلى الهدوء من خلال أمور عدة، كتقليل الكافيين، وتناول المشروبات الساخنة المهدئة قبل الخلود إلى الفراش، لتريحي أعصابك جسدياً وصحيّاً ونفسيّاً. 

 

 

– التنظيم وتوزيع المهام والمسؤوليّات: غالباً ما يكون السبب الرئيسي للمشاكل، هو تداخل المهام مع بعضها، أو توكيل الشخص الواحد أكثر من مهمّة، الأمر الذي يوقعك في المطبّات، فالتنظيم وتوزيع المهام هما اكثر ما سيبعدان عنك شبح الوقوع في أزمات أنت بالغنى عنها. 

 

 

   ما عليك فعله قبل أربعة أشهر من حفل زفافك

 

 

– عدم محاولة إستفزاز الآخرين: من الضروري عدم إرتداء قناع المعلّمة في كل الفترة التي تسبق زفافك، وإصدار الأوامر على الجميع، متوقّعة أنت أن تكوني العالمة بكل الأمور، وجاهزة لإبداء الآراء، غير متقبلّة أي نوع من النصائح، وغياب المرونة عنك في شكل تام في التعامل مع الآخرين.

 

 

– عدم تجاهل الشريك: من المهم دائمًا إشراكه في كل تفاصيل الحفل، وإعطائه الأهميّة اللازمة خلال ليلة الزفاف، لأنّ أي تجاهل، بقصد أو غير قصد من قبلك، سيخلق الكثير من المشاكل بينكما، وأنتما أساساً يجب أن تكونا الأبعد عنها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية