3 تغييرات ممنوعة على العروس قبل موعد حفل الزفاف

تغييرات ممنوعة على العروس قبل موعد حفل الزفاف

تغييرات ممنوعة على العروس قبل موعد حفل الزفاف

دورك كعروس يضع أمامك الكثير من القوانين بين الموجبة والممنوعة، فأنت في مرحلة دقيقة في حياتك، تفرض عليك الإلتزام بما يوجّه إليك من نصائح وإرشادات. ولأنّ ياسمينة حريصة على إنجاح إطلالتك وحفل زفافك، أحبّت اليوم إخبارك بمجموعة من التغييرات التي من المفضّل عدم طرق بابها قبل مدّة قصيرة من موعد يومك الكبير. 

ias

 

             4 أسئلة ممنوعٌ توجيهها الى العروس

 

 

– تغيير في الشكل: على رغم أنّ العناية بالجمال أمراً لازماً على كل عروس، وعلى رغم أنّها تؤدي دوراً فعّالاً في إنجاح الإطلالة، إلاّ أنّنا ننصحك دائماً بعدم إجراء تغيير على لون شعرك أو التسريحة أو القصّة قبل فترة قصيرة من الموعد المحدد، لتفادي مواجهة أي خطأ وصعوبة الرجوع عنه أو تعديله. لهذا ننصحك أن تهتمي بهذه التفاصيل قبل شهر على الأقل.

 

      عبارات ممنوع التفوّه بها أمام العروس يوم زفافها

 

 

– تغيير الوظيفة: لا تدخلي في تجديدات حياتيّة إلى جانب حفل زفافك، وتفادي تماماً الإنتقال إلى وظيفة جديدة خلال مرحلة تحضيرات الزفاف، وفي وقت قريب من الحفل، فالتغييرات المستجدة على حياتك، لا يمكن أن تسير سوياً من دون أن تؤثّر الواحدة على الأخرى بطريقة سلبيّة، ومن دون أن تفرض عليك التقصير في مكان ما.

 

        أحاديث ممنوعة على العروس في الليلة الأولى

 

– تغيير المنزل: لا تحمّلي نفسك أكثر من طاقتها، وإذا كان أهلك ينوون تغيير منزلهم، أطلبي منهم التأجيل إلى ما بعد موعد زفافك، لأنّك لست مضطرة مطلقاً توضيب أغراضك أكثر من مرّة في مرحلة زمنيّة قصيرة، ولأنّ ذلك سيضعك امام ضغوط أنت بالغنى عنها، إلى جانب أنّك قد تضيعين العديد من الأغراض خلال هذه المهمة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية