تصرّفات العريس التي تخذل العروس ليلة الزفاف الأولى

اسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله

اسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله

الليلة التي تشكّل نقطة التحوّل الأهم في حياة كل فتاة، قد تتحوّل معه إلى كابوس مزعج، من خلال تصرفات تفاجئك وتزعجك وقد تفسد عليك سعادتك في تلك الليلة. أحياناً كثيرة عن قصد وعن غير قصد يخذلك عريسك ليلة الزفاف من خلال قيامه ببعض الأمور التي تهمس ياسمينة في أذنك بها. إعرفيها وتمّني ألا تواجهيها. 

ias

 

            4 تصرّفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل

 

– التعبير عن التعب بإنزعاج: على رغم أنّ الشعور بالتعب هو حال طبيعية تصيبكما معاً، ولكن بعد إجتماعكما بغرفة واحدة، والإجهار بالإنزعاج من التعب الذي أصابه جراء اليوم الطويل، يشعرك فوراً بالسوء، فتشعرين للحظات أنّ البدء بحياة جديدة تجعمكما كزوج وزوجة لم تعد الهدف المشترك بينكما. 

 

 

– الإهتمام بالعلاقة الجسدّية: لا يمكن أن يكون هناك تصرف محطماً لمشاعرك ليلة الزفاف، أكثر من التأكّد من أنّ عريسك متشوّق لإتمام العلاقة الجسديّة الأولى التي ستجمع بينكما، من دون الإهتمام ما إذا كنت جاهزة أو حاضرة لذلك، وما إذا كان تعب يوم الزفاف الطويل يحول دون ذلك، ةالإحساس أنّه غير قادر على تفهّم خجلك أو خوفك. 

 

 

     5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

 

 

– عدم التعبير عن الإعجاب بمظهرك: هو اللحظة المثاليّة ليعبّر لك عن إعجابه الكبير بمظهرك، وسعادتك أنّك أخيراً أصبحت له لتكوني سيّدة قلبه، ولكن أن تمر ليلة الزفاف من دون توجيه أي عبارة غزل أو تحبب لجمالك في الثوب الأبيض هو حتماً أكثر التصرّفات غير المقبولة. 

 

 

– الحديث بالسوء: من المخيّب أن يبدأ في الليلة الأولى توجيه النقد لأمور قامت بها والدتك أو والدك أو أحد أصدقائك، أو البدء بتوجيه اللوم عليك على تفصيل خلال حفل الزفاف لم يتم بالطريقة الأنسب، وكأنّ كل ما يهمّه هو جعلك تشعرين بأنّه غير راض عن اليوم الأجمل الذي جمعكما، أو أنّه لم يتمتّع به البتّة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية