أجمل صيحات شعر وماكياج عروس أسبوع نيويورك لربيع 2016

بعدما نقلت لك أجمل صيحات فساتين الزفاف من أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2016، حان وقت تعريفك على أبرز صيحات الشعر والماكياج لتأخذي فكرة عن الرائج في الموسم المقبل في إطلالة العروس، حتّى تضمني اللوك العصري المواكب لأحدث ما يأتي من صيحات على المنصّات العالميّة. فماذا قدّم أسبوع نيويورك للعرائس هذا العام من جديد؟

ias

العنوان الأبرز هو أكسسوارات الشعر المتنوّعة في موديلاتها، التي رأيناها تعلو غالبيّة الرؤوس، فجاءت أزهاراً خلفيّة وعند العنق مع Angel Sanchez مزيّنة الشعر المرفوع بطريقة عفويّة وأنيقة في الوقت نفسه، وحضرت أزهاراً ناعمة ومتفرّقة في تسريحة الكعكة الجانبيّة المنخفضة مع كارولينا هيريرا، أما الفراشات فهي التي طارت بتسريحة الكعكة محكمة الربط مع عروس Ines Di Santo. في الإطار نفسه زيّن التاج اللؤلؤي تسريحة الشعر المفرود مع Jenny Packham، وآخر ماسياً على كعكة الماركيزا. ولعلّ الحضور الأكثر ضخامة فقد سطرته إطلالة عروس نعيم خان، وأوسكار دي لا رنتا. مع الإشارة إلى تميّز ضفيرة ريم عكرا المزيّنة باللؤلؤ والستراس ضمن الأسبوع النيويوركي، وإلى بساطة عروسMonique Lhuillier.

أجمل فساتين الزفاف في أسبوع العرائس النيويوركي لربيع 2016

من الشعر إلى الماكياج، الذي لحظناه ناعماً في غالبيّة العروض، مكرّساً اللوك الأنثوي بإمتياز، خصوصاً عندما أتى زهرياً مشعاً مع Angel Sanchez و Carolina Herrera، فيما ظهر خافتاً للغاية إلى حدّ البهتان في عروض اخرى مثل Ines-Di-Santo و Jenny-Packham و Naeem Khan و Oscar De La Renta، أما الآيلاينر الأبيض فقد أتى رفيعاً جداً فوق جفون عروس Marchesa.

أبرز صيحات فساتين زفاف أسبوع نيويورك العرائسي لربيع 2016

نختم بإطلالة عروس Badgley Mischka التي أتت مختلفة عن البقيّة، مع الشعر المموّج المفرود الخالي من أي أكسسوار، والماكياج البسيط على العيون، والأحمر القوي على الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية