مباشرة من معرض عروس دبي 2012...مشاهد تتخطّى الحلم!

عند دخولك إلى معرض عروس دبي لهذا العام، تشعرين بفخامة الحدث، ومدى حرص المنظمين على اليوم الأجمل في حياة كل فتاة، فالمعرض لم يترك تفصيلاً في نهار العمر، إلا وتتطرّق إليه بدءاً من الفستان، والزفّة، وتنظيم الأعراس، والضيافة، إلى دعوات الزفافوصولاً إلى الماكياج والطرحة والأكسسوارات والمجوهرات وألبومات الذكريات، هذا وقد توسّع ليشمل عروض أزياء حيّة لفساتين زفاف وسهرات وجلابيّات وعبايات.

ias

 

ياسمينة التي كان لها حضورها الفعّال خلال المعرض لاحظت النجاح الكبير، فالمعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمعارض، فاق فيه أعداد الحاضرين والحاضرات كل التوقعات، حيث أنّه منذ نهار الأربعاء الفائت، وقاعة العرض لا تهدأ، فتنكسر كلاسيكيّة الأبيض (فساتين الزفاف) بسيادة ورقي اللون الأسود (العبايات والجلابيّات)، وتتجمّع المتناقضات في أجمل الأزياء.

 

ولقد شهد اليوم الأوّل منافسة حامية بين الماركات العالمية والأزياء الرائعة لأشهر المصممين، حيث لمسنا روعة التزيين بالزهور وترتيبات  ديكورات  حفلات الزفاف والقاعات مع ماجيستي للمناسبات،  و EVENTIQUE  التي تميّزت بأسلوبها الأوروبي البسيط والمميّز. هذا وقد تمّ التركيز على العبايات بالقصات المبتكرة مثل زهرة للتصميم، هذا وقد أظهر ستوديو ريم جابي عن مواهب فذّة في تصوير المناسبات السعيدة، وعرض المصممة السعوديّة أمينة الجاسم، ومسك ختام النهار الأوّل كان مع عرض فيلا سبوزا لفساتين الزفاف والسهرة المميّزة بتطريزاتها.

 

أمّا اليوم الثاني فقد أكمل النجاحات والأضواء حيث شاركت فيه أزياء دار وعد المتخصصة بتصميم العبايات والجلابيات، وأزياء أمينة الجاسم بألوانها المشرقة، وأزياء Julea Domani. بالترافق معأحدث تجهيزات الأعراس كالزفات والعروضالتي تقدمها رقصات جروب لتنظيم الحفلات. وتمّ عرض عبايات فلفيت العصريّة، وعبايات فنتيج، ورقصات.ورحلة الجمال إستمرّت في اليوم الثالث مع "الدكاّن" و"دانتيللا" للجلابيّات والعبايات، ودارغوشيا للأزياء وغيرها من الأسماء الكبيرة.

 

إنتظرينا غدا لتعرفي تفاصيل اليوم الرابع والأخير!!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية