كريستيان حجّار تجيب عن تساؤلات كل عروس!

كريستيان حجّار تجيب عن تساؤلات كل عروس!

نصائح كريستيان حجّار للعروس

لأنّ ياسمينة لا توفّر فرصة إلا وتستغلّها من أجل أن تقدّم لك كل ما يفيدك ويبرزك بأبهى حلّة وأجمل صورة، زارت هذه المرّة السيّدة كريستيان حجّار، مالكة شركة Imag`in  المتخصصة بكيفيّة إبراز وتحسين الصورة الإجتماعيّة وإتقان أسس اللياقة في الحياة اليوميّة على كافة الصعد. والعروس كان لها حصّة كبيرة خلال اللقاء، حيث أسدت لها كريستيان نصائحها القيّمة :

ias

على العروس إدراك أنّ إطلالتها خلال يومها الكبير يجب أن تكون منسجمة بالفكرة العامة للزفاف، أي أنّ الزفاف الناجح هو نتيجة تناغم بين الفكرة والديكور والتسريحة والماكياج والزفاف والمكان.

 

حتّى ولو كنت عروساً، من المهم أن تحافظي على الطبيعيّة في تسريحة شعرك، ولا تتكلّفي كثيراً بها، ودعي التسريحة تشبه شخصيّتك، وتبقى قريبةً منك في الحياة اليوميّة.

 

يجب أن يتلاءم الفستان مع جسم العروس، وينسجم مع شخصيّتها، والطابع العام لزفافها، ومن الضروري الانتباه إلى قماش القستان ولونه، لأنّ الأبيض الناصع لا يليق بجميع العرائس.

 

االنقطة الأهم في ماكياج العروس أن يبقى خفيفاً، ولا يغيّر من ملامح وجهها، ويحافظ على مظهر يشبه مظهرها في حياتها اليوميّة، لذا من الأفضل أن تركّز على كريم الأساس المناسب لبشرتها الذي يخفي كافة عيوبها، وأن تضع خط آيلاينر خفيف، وماسكارا مكثّفة،  وتستغني عن ظلال العيون الملوّنة، والتركيز على التدرجات الفاتحة والخفيفة.

 

يجب أن يكون حذاء العروس  مريحاً، ومتناسباً مع طولها وطول عريسها.

وأخيراً، لأكسسوار كحال المكياج، حيث يجب أن يكون هو الآخر خفيفاً، فإذا لبست قرطاً صغيراً، من المحتمل أن ترتدي عقداً، أمّا القرط الكبير فلا ينسجم مع أي أكسسوار حول العنق، والمسموح منه هو سوار ناعم يزيّن معصمها.

 

فإذا كنت تنوين الزواج في وقت قريب، شاركي في ورشة عمل خاصة بالعرائس تقيمها  السيّدة حجّار في مركز شركتها في الأشرفيّة  في الخامس والعشرين من مايو، ولمزيد من المعلومات زوري  موقع الشركة الإلكتروني  www.imaginconsult.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية