قبل 5 أيام من زفافك...افعلي التالي!

5 ايام تفصلك عن حفل زفافك

5 ايام تفصلك عن حفل زفافك

 التنظيم المتقن هو أساس نجاح حفل زفافك، فهو سبب أساسي لحصولك على الإطلالة الأكثر جاذبيّة والخالية من الأخطاء، كما أنّه يمنحك راحة، ويوفّر الكثير من تعب أعصابك، لأنّ العمل ضمن جدول معيّن يمنع أيّة هفوة من الحصول في يوم زفافك، فاعرفي أهم ما عليك القيام به قبل 5 أيام من زفافك!

ias

 

قبل 5 أيام: اخضعي لعملية إزالة الشعر الزائد  من الجسم والوجه، وافركي وجهك بمكعبات الثلج  ليس لتهدئته فحسب، بل  أيضاً لإغلاق المسام المفتوحة.

 

                 خلطات طبيعيّة لإزالة الشعر الزائد

 

قبل 4 أيام: أكملي عملية العناية بجمالك، وليكن شعرك في المرتبة الأولى عبر إخضاعه للعلاجات المناسبة، وحمام الزيت، واخضعي لبروفة الماكياج والشعر، كما يمكنك الخضوع لجلسات تدليك عند نهاية هذا النهار.

 

                هذه هي الخطوات الصحيحة لحمّام الزيت

 

قبل 3 أيام: تأكّدي من أنّ التحضيرات منجزة بشكل كامل، واذهبي لقياس ثوب الزفاف للمرة الأخيرة، وأحضريه إلى المنزل، وأكدي على حجوزات شهر العسل، وحاولي أن تنامي باكراً. 

 

قبل يومين: إذا كنت من اللواتي يردن تركيب الأظافر، أنجزي المهمّة في هذا النهار، وأتمي تحضير حقائبك سواء للسفر أو لبيت الزوجيّة. (أي لون طلاء أظافر يعبّر عنك؟)

 

قبل يوم واحد: إذا أردت الحصول على الراحة، من الأفضل ألا تقومي بشيء خلال هذا النهار، سوى وضع طلاء الأظافر، وتمضية الوقت في الاسترخاء، لأنّ التوتّر لن يفيد مطلقاً في هذا اليوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية