أرسلي دعوة لحضور حفل زفاف مميزة وفريدة

صور دعوة لحضور حفل زفاف

صور دعوة لحضور حفل زفاف

صور دعوة لحضور حفل زفاف

تعتبر بطاقة الدعوة لحضور الزفاف عنصراً مهماً جداً في التحضير ليوم الفرح خصوصاً أنها تعبّر عن شخصية العروسين كما أنها تمثل الموضوع المهيمن على يوم الزفاف. فإن كنت تبحثين عن التميّز والغرابة والإنفراد ببطاقة فرحك إكتشفي مع ياسمينة مجموعة من صور أجمل موديلات البطاقات الفريدة. إليك أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس

ias

أرسلي الدعوة في زجاجة

أرسلي الدعوة في زجاجة

دعوة لحضور حفل زفاف

إن كان موضوع زفافك مستوحى من الشاطئ والبحر أو إن كنت ستقيمين حفل الزفاف إلى جانب الشاطئ فننصحك إذاً باختيار البطاقة الموضوعة في زجاجة ووضع بعض الرمال والصدف فيها لتعودي بذلك إلى العصور القديمة حين كانت الرسائل ترسل في البحر.

إطبعي بصماتك على شكل قلب

إطبعي بصماتك على شكل قلب

صور دعوة لحضور زفاف

إختاري هذه البطاقة الفريدة التي تحمل طبعة بصمتي إصبع العروس والعريس على شكل قلب صغير ملوّن. أبرز ما يميّز هذه البطاقة هو كونها تحمل في تصميمها لمسة خاصة بالعروسين.

أرسلي الدعوة على أسطوانة موسيقى

أرسلي الدعوة على أسطوانة موسيقى

موديلات دعوات لحضور زفاف

أما إن كنت وعريسك من عشاق الموسيقى فننصحك بطبع الدعوة لحفل الظفاف على أسطوانة وتسجيل أجمل الأغاني الرومنسية عليها لتبقى بطاقة فرحك تذكاراً مميزاً لدى كل المدعوّين وليتذكروا يوم فرحك كلّما سمعوا أجمل الأغاني المسجّلة.

تميّزي بدعوة زفاف ملفتة

تميّزي بدعوة زفاف ملفتة

دعوة زفاف فريبة ومميزة

أما إن كنت تحبين الرسومات وتبحثين عن بطاقة دعوة لحفل زفافك تكون فريدة من نوعها وملفتة بأسلوبها فإليك هذه البطاقة المميزة. تظهر في هذه البطاقة رسم عروس وحبل صغير يلتف حول العريس فيشتد الحبل ويجر العريس نجو العروس كلّما سحبت البطاقة من داخل الظرف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية