أشخاصٌ يمكن للعروس عدم دعوتهم إلى حفل الزفاف

أشخاص يمكن للعروس عدم دعوتهم إلى حفل الزفاف

أشخاص يمكن للعروس عدم دعوتهم إلى حفل الزفاف

وسط الضغوط الكبيرة التي تعايشينها خلال تحضيرات الزفاف، من المفيد أن تبقي في إطار العروس المرتاحة، من خلال معرفة الأشخاص الذين يمكنك عدم دعوتهم إلى حفل زفافك، لأنّ عدد المدعوين غالباً ما يكون سبباً للكثير من المشاكل بين أفراد العائلة الواحدة. فاعرفي من هم هؤلاء الأشخاص. 

ias

 

      5 تصرّفات تخفف الأعباء الماديّة عن مدعوي الزفاف

 

1- حبيبك السابق، فمن غير الضروري مطلقاً دعوة الشخص الذي ربطتك به سابقاً علاقة حب دعوته إلى حفل الزفاف، بغض النظر عن طبيعة العلاقة الحالية التي تجمعكما، أو عن بقائه في حياتك كصديق أو حاملاً أي صفة أخرى. 

 

2- والدة إحدى صديقاتك، التي تسجّل لك عدداً من الـ likes على صفحتك الخاصة على الفايسبوك، وتكثر منها بشكل مبالغ فيه، في حين أنت لم تلتقِ بها مرّة في حياتك. 

 

      تصرفات العروس المحببة إلى قلوب المدعوين

 

3- الجيران، في حال كانت العلاقة بينكما شبه مقطوعة أو رسميّة، أو الذين يجمعك السلام فقط بينكما، فلا علاقة متينة تجمعكما ليشاركوك فرحتك في اليوم الكبير. 

 

4- خبيرة التجميل  ومصفّف الشعر وموظفو الصالون الذي تزورينه، وصاحب البوتيك المفضّل لديك، فرغم علاقتك الطبيّة مع هؤلاء الأشخاض، إلا أنّ دعوتهم ليست واجباً. 

 

5- أصدقاء المدرسة، فرغم العلاقة القويّة التي كانت تربط بينكما، ورغم أنّك تلتقين معهم لتبادل الذكريات والأخبار من وقت إلى آخر، إلا أنّ ذلك لا يعني وجودهم في زفافك. 

 

         أسوأ المدعوين في حفل زفافك

 

6- شركاء الأصدقاء أو الصديقات، إذ من الطبيعي أنّ لكل صديق أو صديقة لك شريك، ولكنّك لست مجبرة على دعوتهم، إلا في حال كانت العلاقة رسمية تجمعهما. 

 

7- زملاء جمعتك بهم مهنة عملت فيها منذ سنوات، فيمكنك توجيه الدعوة لزملائك الحاليين والمقربين فقط، أما الفئة الباقية ليست واجباً إجتماعياً، إلا في حال تخطّت العلاقة الزمالة فحسب. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية