أفكار رومنسيّة مجنونة في شهر العسل

افكار مجنونة ورومنسية لشهر العسل | نصائح للعروس في شهر العسل

افكار مجنونة ورومنسية لشهر العسل | نصائح للعروس في شهر العسل

من المميّز أن تتخلل لحظات شهر العسل الرومنسية المشبعة بالمشاعر الدافئة بعض نفحات الجنون، لأنّها ستفرح قلبيكما معاً، وتضيف المرح المستحب إلى أكثير الأيّام التي ستبقى في الذاكرة لمدى العمر. فالسعادة ليست مقترنة دوماً بالحب، بل هي مرتبطة أيضاً بلحظات الاستمتاع بكل موقف يمّر. فما هي الأفكار الرومنسيّة المجنونة التي يمكنك تطبيقها في شهر العسل؟ 

ias

 

            4 أسباب تدخل الملل إلى شهر العسل

 

1- تكتبين له أجمل عبارات الحب بقلم الشفاه الأحمر على مرآة الحمام أو غرفة النوم، إو كلمة حب لها ميزة خاصة في علاقتكما، أو ترك رسالة له تحتوي النكات الطريفة.

 

2- فجاة ومن دون سابق إنذار، تطلبين منه تمضية العشاء في الغرفة، ليفاجأ بك ترتدين ملابسه وتضعين القبعّة على شعرك، وتلصقين الشارب المستعار فوق شفتيك، لتكوني ذات مظهر صبياني من الألف إلى الياء. 

 

            إختبار: هل انت عروس مجنونة؟

 

3- تختبئين عليه، ليبدأ بالتفتيش عنك، ويشعر بالقلق عليك، بشرط ألا تبالغي في الاختباء، لتأتي وأنت محملّة بهدايا مميّزة له، كان ينوي شراءها منذ زمن، مع التركيز على عدم شراء أيّة قطعة لك. 

 

4- تنثرين الورود في كافة أرجاء الغرفة، من دون ترك أي تفصيل، حتّى ويشعر وكأنّه في الحديقة الغناء بأزهارها. 

 

              دلالات الورود بالألوان!

 

5- تدركين لونه المفضّل في اللانجري، وتخبرينه أنّك لم تحضري أيّة قطعة منه عند وصولكما في شهر العسل، لتفاجئيه بارتدائها في سهرة رومنسية دافئة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية