دليلكِ السياحي: تمضية شهر العسل في جزر المالديف!

دليل شهر العسل في جزر المالديف

دليل شهر العسل في جزر المالديف

شهر العسل هو أجمل فترة في حياتكِ الزوجيّة لذلك عليكِ أن تحضّري له بعناية وتختاري مكاناً رومانسياً هادئاً يناسب شخصيّتكِ وشخصيّة شريككِ، فإذا كنتِ تحبين البحر والشمس وتتوقين لقضاء عطلة صيفيّة بإمتياز، وجدنا لكِ وجهتكِ المناسبة، فلن تجدي الراحة والهدوء إلا في جزر المالديف!

ias

تتألف جزر المالديف من حوالي 300 جزيرة صغيرة، تتوّزع في المحيط الهندي، وتعتبر جزر المالديف وجهة مثالية لقضاء شهر العسل من خلال مناظرها الطبيعية ومائها الصافية وشواطئها الهادئة التي تنفخ ريحاً من الرومنسية والحب في قلوب العرسان!

إكتشفي أجمل 6 أماكن لتمضية شهر العسل في اندونيسا!

أين تقيمين؟

لكل جزيرة في المالديف منتجع يختلف عن الجزر الأخرى، ولكلٍ هويّته الخاصة! تتراوح المنتجعات والفنادق من العادية الى الأفخم الى الراقية جداً! إذا كنتِ تريدين تمضية الوقت في إختبار النشاطات المائية ولا تريدين البقاء في الفندق، ننصحكِ بتوفير مالكِ للنشاطات وإختيار فندق عادي حيث تتشاركين فيه المسبح مع الغرف الأخرى. أما إذا كنتِ تحبيّن قضاء الوقت في الإسترخاء في الفندق فإختاري أحد الفنادق الفخمة الخاصة حيث تتمتعين بفيلا ومسبح خاص! ولشهر عسل لا ينتسى، يمكنكِ إستئجار جزيرة من جزر المالديف وقضاء شهر عسل رومنسي بعيداً عن زحمة الناس والسياح!

جزر المالديف شهر العسل

كيف تمضين وقتكِ؟

من قال إن جزر المالديف مخصصة لمحبّي البحر والتمدّد تحت أشعة الشمس طوال النهار فقط؟ فعلى الرغم من أنها الخيار المثالي لهؤلاء الأشخاص، لكنكِ تستطيعين القيام بنشاطات أخرى هناك، كالغطس مثلاً حيث ستكتشفين عالماً آخراً تحت مياه المالديف، كما أن دروس الغطس مؤمّنة وبالتالي ليس عليكِ سوى إختبار تجربة جديدة مع زوجكِ!

تقدّم معظم المنتجعات نشاطات رياضية مائية تتراوح من التجديف لركوب الأمواج كما أنكِ ستجدين مرشدين لإكتشاف أماكن أثرية كالجزر المهجورة، منتجعات الدلافين، يمكنكِ أيضاً ممارسة صيد الأسماك مع شريككِ وإنهاء النهار في رحلة رومنسية في قارب الحبّ عند مغيب الشمس!

جزر المالديف شهر العسل

إكتشفي 8 من أفضل الأماكن السياحية لشهر العسل!

متي تذهبين؟

إن الطقس متقلّب في جزر المالديف، لذلكِ عليكِ الإنتباه الى الفترة التي ستسافرين فيها، ففترة ما بين شهري كانون الأول/ ديسمبر ونيسان/ ابريل هي الأكثر جفافاً كما أن النهار أطول ونسبة الرطوبة قليلة جداً! من شهر شباط/ فبراير الى نيسان / ابريل ترتفع الحرارة ويكون الطقس حاراً نسبيّاً.
أمّا من شهر أيار / مايو الى شهر تشرين الثاني / نوفمبر فيكون الطقس عاصفاً والشهران الممطران هما آب /أغسطس وأيلول/ سبتمبر إلا أن الحرارة تستقر بحدود الـ 30 درجة طوال أشهر السنة!

جزر المالديف شهر العسل

إكتشفي اهم نصائح للعروس فس شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية