أمضي اجمل أوقات شهر العسل في اوروبا!

اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في اوروبا

اجمل اماكن سياحية لشهر العسل في اوروبا

إذا كنتِ تبحثين عن أماكن ووجهات رومنسيّة لإمضاء شهر العسل، ننصحكِ بإختيار قارة اوروبا، فهي المكان المناسب لإمضاء أولى أيام زواجكِ مع الشريك بالأخص إذا كنتِ تحبين تنوّع الثقافات والمعالم الأثرية والحضاريّة! ولأن اوروبا قارة كبيرة ولا يمكنكِ زيارتها بالكامل خلال شهر العسل، يصعب عليكِ إختيار وجهتكِ الحتميّة! لذلكِ قررت ياسمينة مساعدتكِ وتسهيل عمليّة الإختيار عبر عرض أهم البلدان الأوروربيّة المناسبة لتمضية شهر العسل، فإكتشفيها معنا وامضي عطلة رومنسيّة لا تنتسى!

ias

 

هذه هي شروط إنجاح شهر عسلكِ!

 

تمتّعي بجمال شواطئ سانتوريني في اليونان:

 

 

أكثر ما ستحبين في سانتوريني هي شواطئها الملوّنة بالرمل الأسود والأحمر المميّز، لكنها تحتوى أيضاً على قلاع أثريّة لم تري مثلها في حياتكِ! ننصحكِ بالذهاب مع الشريك الى بحر كاماري المميّز بمياهه الصافية وجوّه الهادئ حيث ستشعرين بالإسترخاء والرفاهيّة منذ وصولكِ! كما يمكنكِ ممارسة هواية صيد السمك في خليج العمودي والإستمتاع بالتنزه في أحيائها المميّزة بهندسة البيوت الغريبة بشكلها وألوانها!

 

إكتشفي أهم المعالم الأثرية في نيس في فرنسا:

 

 

إذا أردت التمتّع بالسهر والسياحة في شهر العسل، ننصحكِ بزيارة مدينة نيس في فرنسا، فهي غنيّة بالآثارات والحياة الثقافية والفنيّة كما يمكنكِ التمتع بالسباحة ببحرها الهادئ في النهار والسهر في شوارعها الراقية في الليل! يمكنكِ زيارة "المدينة القديمة" والتسوّق من "كور ساليا" حيث تجدين أشياء أثريّة والتنزه في حدائق ماسينا حيث يمكنكِ أخذ أجمل الصور التذكاريّة مع زوجكِ!

 

جددي وحبيبكِ عهود الحب والإخلاص على جسر فينيس في ايطاليا:

 

 

تتميّز مدينة فينيس في ايطاليا بزوارق الحب حيث يمكنكِ السفر مع شريككِ الى عالمكما الخاص والتمتع خلال الرحلة بأجمل المباني الأثرية المميّزة بهندستها الأسطوريّة ولا تفوّتي عليكِ فرصة التنزه على أعظم جسر في اوروبا "جسر ريالتو" حيث يمكنكِ قطع عهد من الوفاء والإخلاص لحبيبكِ للأبد!

 

إكتشفي أفضل 5 أماكن لإمضاء شهر العسل في إيطاليا!

 

عاصمة فرنسا باريس تقدمّ إليكِ أجمل الأجواء الرومنسية:

 

 

إن العاصمة الفرنسيّة باريس مشهورة بأجواءها الرومنسيّة لما تتضمّن من نشاطات للزوجين! فإستفيدي من إقامتكِ فيها في شهر العسل وإحرصي على زيارة أشهر برج في العالم "برج ايفيل" حيث ستكون صورتكِ مع شريككِ تاريخيّة أمامه، ننصحكِ بالذهاب في الليل لأن مظهره مضاء أجمل. لكنكِ لم تري باريس فعلياً إذا لم تتنزهي في حدائق الشانزليزيه، حيث ستلتقين بالفنانين والعازفين على الطرقات وتكتشفين الحضارة الفرنسيّة كما يمكنكِ التسوّق في أفخر المتاجر. أمّا إذا كنتِ تحبين زيارة المتاحف فلا تفوّتي زيارة متحف لوفر المشهور عالمياً حيث توجد لوحة "مونا ليزا" الشهيرة!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية