ماليزيا أجمل البلدان لتمضية شهر العسل

مع حبيب العمر ستمضين أجمل الأيّام، فلماذا لا تمضين شهر عسلك في وسط أجمل البلدان! إنّها ماليزيا ، بلاد الحب والسحر والجمال، تعرّفي أكثر عليها!

ias

 

تتألف ماليزيا من ثلاث عشرة ولاية وتبلغ مساحتها حوالي 330 ألف كيلومتر مربع وتمتد على جزئين يتوسطهما بحر جنوب الصين، والجزء الغربي الذي يحوي العاصمة كوالالمبور يقع جنوب تايلاند وشمال سنغافورة ويجاور الجزءالآخر أندنوسيا وبروناي. وهي واحدة من أجمل دول المناطق الاستوائية.

 

يتميّز مناخها بأنّه حار ورطب طوال العام حيث أن درجة الحرارة تتراوح من 30 درجة مئوية في النهار الى 22 درجة مئوية في الليل ، والملابس المناسبة لهذه الأجواء هي الأقمشة القطنية الخفيفة الباردة طوال العام. توفّر أسواقها الفرصة أمامك أن تشتري جميع الماركات العالمية، وتعتبر مكانا مثاليّاً لمن يريد اقتناء آخر الصيحات والماركات.

 

تتميّز العاصمة كوالالمبور بتطورها وازدهارها، وناطحات سحابها وأبراجها العالية، ومبانيها التاريخية والثقافية وأنهارها وجبالها وحدائقها ومدن ألعابها وعروض طيورها وحيواناتها، وبرجها هو رابع أعلى أبراج العالم .

وهناك جزيرة لانكاوي (Langkawi) التي تحيط بها المياه من كل جانب، ولا سبيل للوصول إليها سوى بوسيلتين: جواً أو بحراً، وتمتاز بمناظر طبيعيّة ساحرة، أمّأ سواحل بينانغ الشهيرة التي تشتهر بشواطئها الجميلة الساحرة ذات الرمال الذهبية، والمياه الزرقاء العميقة.

 

في ماليزيا ستتمتعيّن بتذوّق أجمل الفاكهة، كالدوريان والمانغا والجوافة، وأنواع أخرى من ثمار الغابات المختلفة.

 

نتمنّى لك أجمل رحلة من العمر في ماليزيا! وتهانينا الحارة لك أيّتها العروس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية