نصائح لتحافظ العروس على الرشاقة خلال شهر العسل

نصائح لتحافظ العروس على الرشاقة خلال شهر العسل

نصائح لتحافظ العروس على الرشاقة خلال شهر العسل

خلال فترة تحضيرات الزفاف، حاولت قدر المستطاع أن تحافظي على جسمك الرشيق، من خلال إتّباعك نظامًا غذائيًا صحيًا، وبعدما حقّقت الهدف، وكنت العروس الجذّابة يوم الزفاف، إنطلقت إلى رحلة شهر العسل، لتجدي أنّ كل التعليمات التي إتبعتها تذهب سدىً شيئاً فشيئاً. هذا التصرّف هو أسوأ أخطائك، فأنت حتماً لا تريدين العودة، وبحوزتك كيلوغرامات إضافيّة، لذا ياسمينة تنصحك بإتّباع تعاليمها لتحافظي على رشاقتك خلال شهر العسل! 

ias

 

         4 قواعد تضمن رشاقة العروس خلال تحضيرات الزفاف

 

  • كوني حذرة في خياراتك، فبدلاً من اختيار الأطعمة المقلية، اختاري المشوي، وركّزي على الخضار والفواكه، متفادية الأطعمة الغنيّة بالدهون والكربوهيدرايت، كالباستا والأرز والبيتزا وغيرها. 

 

  • إعرفي التمييز بين الوجبات، واعمدي الى تناول وجبة فطور تشعرك بالشبع، لأنّك ستستطعين حرقها خلال النهار مع الخيارات الصحيحة على الغداء، والإكتفاء بالسلطات واللحوم المشوية على العشاء. 

 

       ما هي أفضل وأسوأ الأطعمة لتناولها يوم الزفاف؟

 

  • جرّبي الابتعاد قدر المستطاع عن المكسّرات والتشيبس والأطعمة التي تشعرك بالتسلية، لأنّها من أكثر الأنواع الغنيّة بالدهون، والمسبّبة بالدرجة الأولى إلى الوزن الزائد.

 

  • ندرك أنّها رحلة استجمام وراحة، ولكن هذا لا يعني أنّك بحاجة إلى بعض النشاطات التي تحرق الدهون، كالمشي ليلاً، أو الذهاب في رحلة وسط الطبيعة، فهذا النوع من النشاطات، هو بحد ذاته ممارسات رياضيّة، وعاملاً نفسياً إيجابيّاً لك وله. 

 

                8 نصائح لعروس رشيقة!

 

  • خلال سعيك للمحافظة على وزنك في شهر العسل، لا تشعري شريكك بهذا الوسواس، واحرصي دوماً على أن تكون مستمتعة بما تأكلينه، لأنّ الرجل بطبيعته سينزعج ضمنياً في حال أحسّ أنك مهتمة بنفسك أكثر منه. ولا تتفاجئي إذا صار يشجعّك على تناول الطعام من دون التفكير بالوزن، فهي ردة فعل طبيعيّة لديه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية