أنواع فاكهة مثاليّة لبشرة العروس خلال شهر العسل

لأنّ بشرتك خلال شهر العسليجب أن تكون مشرقة ونضرة ونابضة بالحيويّة، من الضروري أن تعرفي أنواع الفاكهة المفضلّة لديها، التي تمنحها هذا المظهر بواسطة الفيتامينات والمعادن الغنيّة التي تحتويها كل حبّة منها. تأكدي من أنّ إدراج الأنواع الأربعة من هذه الفاكهة ضمن نظامك الغذائي يكرّس الإشراق على محياك، ويظهرك أمام عريسك حبيبته الأجمل والأكثر سعادة. 

ias

 

            أهم 7 خطوات لتحصلي على بشرة جسم عروس مثاليّة

 

الموز: تعتبر هذه الفاكهة من الأنواع الأغنى بالبوتاسيوم والمغنيزيوم، ما يجعله أساسي في إزالة السموم من داخل الجسم، بالتالي إنعكاس نضارة وحيويّة على البشرة، كما تستطيع منحها الكميّة الوافية من المياه لترطيبها. 

 

التفاح الأحمر: غني بالفيتامينات والمعادن، يعمل على تقشير الجلد الجاف وترطيبها نظراً لغناها بالمياه والمواد المرطبّة، ما يجعلها تدخل في غالبيّة كريمات العناية بالبشرة، والتي يجب أن تعتبريها الغذاء الأمثل على وجبة الفطور، لأنّها كفيلة بأن تشعرك بالشبع وعدم التخمة في الوقت نفسه، وتنعكس إيجاباً على صحّة بشرة وجهك. 

 

        6 سبل لحماية بشرة العروس من الحروق في شهر العسل

 

البابايا: تعتبر هذه الفاكهة غنية بالمواد المضادّة للاكسدة، فهي تزيل السموم من البشرة وتجعلها متوّهجة، نظراً للدور الذي تؤديه في إصلاح الجلد التالف. يمكنك أيضاً صنع عجينة من البابايا، وتطبيقها على الوجه لمدّة ربع ساعة، ثمّ تنظيفها بالماء الفاترة لتلاحظي النتيجة بعد دقائق معدودة. 

 

جوز الهند: من أفضل العلاجات الطبيعيّة لتقشير الجلد، لأنّه يحتوي الأحماض الدهنية الأساسية التي تغذي الجلد وترطبه. بعد تطبيقه على بشرتك، يشعر جلدك بالرطوبة طوال يوم كامل لفترة طويلة. لذا إذا كنت من العرائس اللواتي يمضين شهر العسل على الشاطئ، سيكون عصير جوز الهند مثالي لصّحة لبشرتك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية