أجمل موديلات لانجري العروس لرحلة شهر العسل

حرصنا على جمالك في أيّامك العاديّة يتضاعف حتماً عندما تكونين عروساً في شهر العسل، فهي مرحلة يجب أن تحافظي فيها على إشراقك وحيويّتك ونضارتك ويجب على السعادة التي تعيش في داخلك أن تنعكس سحراً وتوهجاً على مظهرك الخارجي. وبما أنّ الحياة الحميمة التي تجمعك وعريسك ستكون جزءاً أساسياً من رحلتكما، أحبّت ياسمينة أن تزوّدك بباقة من أحدث موديلات اللانجري وأجملها لتضعيها في حقيبة شهر العسل، وتتألّقي بها في لياليه.

ias

Nayomi: مجموعة مميّزة من السراويل الداخلية وحمالات الصدر المميّزة للعروس تزيدك انوثة، وتعزز جمالك، ذات أقمشة تستحق أن تزيّن جسدك، وموديلات تفيض بالسحر والجاذبيّة. إلى جانب الألوان الهادئة التي تكرّس صورة العروس الرومنسيّة الناعمة.

Intimissimi: تأخذ مجموعة Intimissimi منحى مرحاً مع اللانجري أو الملابس الداخلية الكلاسيكية المغرية، فتوازي الأقمشة الناعمة والخفيفة بالقصّات الواضحة والخطوط الهندسية، فنجد أنّ الدانتيل الأبيض يظهر بصورة ناعمة، مع قدرة هذه الملابس على الجمع بين إبراز أنوثة العروس ومنحها الراحة التي تحتاجها من خلال التصاميم العمليّة، مثل البيجاما القطنيّة الرقيقة.

إختبار: أي لانجري يناسبك ليلة الزفاف؟

H&M: توفّر لك هذه الماركة باقة مميّزة من اللانجري الذي يمكن أن يلبّي الأذواق المختلفة للعرائس، من خلال تنوّع الألوان كالبيج والأسود والبنفسجي والأخضر والرمادي وغيرها، مع أقمشة الدانتيل الناعمة والمخرّمة والمزخرفة التي تتناسب مع تطلعات العروس في أجمل أيّام حياتها، والتي تضيء على الجانب الأنثوي الجذاب في شخصيّتها.

4 معايير لاختيار لانجري شهر العسل

YINKA by Agent Provocateur: من أحدث المجموعات أنت على موعد مع قطعة عرائسيّة متميّزة تتألق من رداء النوم والروب الذي تلبيسنه فوقه، وتشعرين معها بروح الربيع من خلال تطريزات الورود، وتداخل لون السومو والبيج في ثنائيّة ترضي حتماً ذوقك الرفيع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية