هكذا تمضين شهر عسلك في المغرب

سحر هذا البلد يتجلّى في محافظته على شرقيّته والتمدن الكبير الذي وصل إليه موازاة ببلاد الغرب، فتحولّت المغرب إلى وجهة مثاليّة لشهر عسلك، وتمضية أجمل أيام العمر، فالتقاليد التاريخية والهندسة المعمارية المذهلة، والطعام طيّب المذاق هي أبرز الأسباب التي تدفعكما إلى اختيار المغرب لشهر العسل؟ وكيف تمضيان أوقاتكما المميزة  والرومنسيّة وسط تلك البلاد؟

ias

 

                    هكذا تعتني المغرب بجمال بشرتك!

 

 تشكّل مراكش القلب  النابض للمغرب، فهي تشكّل مزيجاً من أوروبا، أفريقيا، والشرق الأوسط، مما يمنحها سحراً فريداً، والمدينة المقسمة إلى قسمين تضعك أمام الكثير من الأمور لاكتشافها، ففيها يمكنك زيارة الآثارات القديمة، الأسواق الشعبية، والشعور بفخامة التطور الحديث في الوقت نفسه. كما أنّها مثالية لتمضية العطلة على الشاطئ. ولكن هذه المدينة تحتاج إلى دليل سياحي ليساعدكما خلال جولاتكما. 

 

           إطلالات مغربيّة تحافظ على التراث مع للا سلمى

 

من المدن المميّزة لشهر العسل في المغرب هي كازابلانكا التي يتوفّر فيها عددٌ مذهلٌ من الفنادق والمطاعم والمنتجعات السياحيّة الضخمة المناسبة لأيام الحب المميّزة، وعلى بعد 200 كيلومتر من كازابلانكا، هناك الصويرة، وهي  مدينة مغربية مطلة على المحيط الأطلسي لها تاريخ عريق، وذات طابع معماري متميز، حيث يمكنكما ممارسة الهوايات البحرية على رأسها ركوب الأمواج. 

 

           جوليا بطرس وإيلي صعب في المغرب!

 

وخلال شهر العسل  تستطيعان مزاولة هواية التسوّق، حيث الأسعار في المغرب منخفضة نوعاً ما، ويمكنكما التفاوض مع البائع لتخفيضها، فلا تتوانيا عن اختيار هذا البلد، وكونا على يقين وثقة انّ أملكما لن يخيب!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية