أسوأ ما حصل مع الأميرات خلال شهر العسل!

إذا كنت تظنين أنّ المثاليّة تحكم حياتهم في تفاصيلها كافة، حان الوقت لتغيّري رأيك، فالمشاهير وتحديداً ألأميرات تخلل شهر العسل الذي أمضوه أحداثاً مؤسفة عكرّت عليهم أجمل أيّام حياتهم، فماذا حصل مع غريس كيلي؟ وما السر وراء أشهر العسل العائليّة مع أفراد العائلة المالكة البريطانيّة؟ وما هو أغرب قرار إتخذته الملكة نور؟ الإجابات كلّها في حوزة ياسمينة! 

ias

 

           مبالغ خياليّة أنفقها المشاهير خلال شهر العسل!

 

فبعد الزفاف الضخم التاريخي الذي حظيت به غريس كيلي بعد ارتباطها بالأمير رينيه، أمضى الثنائي شهر عسل إتسمّ بالفخامة وصرف المبالغ الطائلة، إلا أنّ الرحلة على اليخت في مياه المتوسط وبلاد أوروبا لم تكن بحجم التوقعات، لأنّ غريس أصيبت طيلة الرحلة بدوار البحر. أما الملكة نور، وبدلاً من أن تمضيه بمفردها مع زوجها الملك، أصرّت على أولاد زوجها الثمانية مرافقتهما، حيث وجدت أنّ أسبوعين برفقتهم ستكون فرصة للتعرّف إليهم عن كثب. 

 

              استوحي من إطلالة غريس كيلي لزفافك!

 

وللعائلة المالكة البريطانية حكاية أخرى مع شهر العسل، و"بيت الجد" هو في الواقع "بيت القصيد" أو "العقدّة"، حيث أن الملكة إليزابيث والملك فيليب أمضيا شهر العسل في منزل طفولتهما، ومن ثمّ استكملا الرحلة، والأمر الذي حصل في العام 1947 تكرر مع الإبن تشارلز في العام 2005 الذي طلب من كاميلا، حبّه الأوحد أن يمضيا شهر العسل في منزل جدتها! 

 

بعد الأمراء والأميرات، تعدك ياسمينة أن تكشف لك قريباً عن أخبار مشابهة حصلت مع النجمات، فكوني حاضرة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية