أجمل موديلات فساتين عرايس دانتيل

صور موديلات فساتين عرايس دانتيل

صور موديلات فساتين عرايس دانتيل

صور موديلات فساتين عرايس دانتيل

يتميّز الدانتيل بأسلوبه الناعم وبلمسته الأنثوية الساحرة التي يضيفها إلى أي تصميم. لذلك نلاحظ أن معظم فساتين الأعراس تتميّز بهذا القماش الفخم الذي يضمن للعروس إطلالة أنيقة وفخمة وناعمة في الوقت عينه. إختارت ياسمينة لكل عروس تستعدّ لموعد زفافها أجمل موديلات فساتين العرايس المزينة بالدانتيل الراقي.

ias

الدانتيل يزيّن فساتين سندريلا

الدانتيل يزيّن فساتين سندريلا

فساتين عرايس دانتيل

إن كنت تبحثين عن فستان فرح بقصّة سندريلا لتطلّي كالأميرات في يوم فرحك، ننصحك بإدخال القليل من الدانتيل إلى فستان التول الناعم لتخطفي الأنظار بروعة إطلالتك. إختاري من مجموعة جورج حبيقة أجمل الفساتين المزيّنة عند الصدر بالدانتيل الأبيض الناعم أو التي يدخلها تفاصيل صغيرة كالأزهار مصنوعةً من الدانتيل أيضاً.

إختاري الفساتين المغطاة بقماش الدانتيل الفخم

إختاري الفساتين المغطاة بقماش الدانتيل الفخم

صور فساتين عرايس دانتيل

من مجموعة طوني ورد لفساتين الأعراس، إختاري أجمل الموديلات المغطاة بقماش الدانتيل الفخم والراقي. تتميّز هذه الفساتين بموديلاتها الأنثوية الأنيقة خصوصاً أن القماش الأبيض يبرز جمال الجسم في حين يغطّيه الدانتيل بأناقة وفخامة.

اكمام الدانتيل تزيد إطلالتك جمالاً

اكمام الدانتيل تزيد إطلالتك جمالاً

موديلات فساتين عرايس دانتيل

إن كنت تفضلين اعتماد فستان فرح بأكمام طويلة فعليك حتماً اختياره مصنوعاً من الدانتيل. إختاري قصّة الفستان التي تناسب أسلوبك وجسمك واحرصي على أن تكون الأكمام مصنوعةً من الدانتيل الناعم والأنثوي. إختارت لك ياسمينة هذين الفستانين من مجموعة Monique Lhuilier الجديدة لعروس 2015.

إختاري فستانك من الدانتيل فقط

إختاري فستانك من الدانتيل فقط

اجمل فساتين عرايس دانتيل

تبحث بعض العرايس عن موديلات فساتين ناعمة جداً وبسيطة التصميم تضمن لهنّ إطلالةً أنيقة وملفتة في يوم الفرح. إذا كنت تبحثين عن هذا الأسلوب لفستان فرحك فننصحك باختيار الفستان المصنوع بالكامل من الدانتيل الأبيض الناعم فقط والذي اخترناه لك من مجموعة فساتين ريم عكرا الخاصة بالعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية