إختاري أجمل فساتين عرايس 2014 من الانستقرام!

انستقرام فساتين عرايس 2014 | صور فساتين عروس انستغرام

انستقرام فساتين عرايس 2014  | صور فساتين عروس انستغرام

انستقرام فساتين عرايس 2014 | صور فساتين عروس انستغرام

إختاري التميّز والتألق في نهار عرسكِ وإعتمدي فستاناً جميلاً ومختلف عن الفساتين التقليدية، ولنسهل عليكِ الإختيار تعرض لكِ اليوم ياسمينة مجموعة من الصور لفساتين العرايس المنشورة على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام لتختاري منها الفستان الأقرب الى ذوقكِ وتتألقي بأجمل حلّة في هذا النهار المميّز!

ias

فستان جوبير مميّز

فستان جوبير مميّز

فساتين عرايس

إختاري التألق في نهار فرحكِ وإعتمدي فستان تطريز الجوبير في قسمه العلوي وتنورته التول، فهو رائع جداً ومميّز ليعطيكِ إطلالة خلابة لا مثيل لها تخطف جميع الأنظار إليكِ!

فستان دانتيل بيج

فستان دانتيل بيج

فساتين عروس

إعتمدي الدانتيل في نهار عرسكِ وإكسري الأبيض الإعتيادي بلون البيج الرائع كما أن هذا الفستان يتميّز بقصته على الصدر وبحزامه الساتان العريض عند الخصر، فإحصلي على إطلالة خلابة يوم فرحكِ في أجمل فساتين الدانتيل!

فستان الزهور المتلألئة

فستان الزهور المتلألئة

انستقرام فساتين عرايس 2014

تجتمع الأزهار والورود البيضاء في هذا الفستان لتعطيكِ إطلالة حقل من الجمال والرومنسية في نهارالحب والعشق، فلا تخافي من إدخال عناصر الطبيعة على إطلالة عرسكِ لأنها ستضيفها جمالاً وعفويّة! غوصي أكثر في العالم الخيالي وتصفحي أجمل موديلات فساتين زفاف سندريلا!

فستان نعومة العروس

فستان نعومة العروس

فساتين انستقرام

لأنكِ تختاري النعومة في ازياءكِ لا تتخلي عن أسلوبكِ البسيط نهار فرحكِ وإعتمدي هذا الفستان الرائع الذي يتميّز بقصته المختلفة وأكمامه الشفافة، فإخطفي قلب عريسكِ من اللحظة الأولى وأدخلي القفص الذهبي بأناقة لا مثيل لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية