إكتشفي موديلات فساتين افراح 2015 بالصور!

صور موديلات فساتين افراح 2015

صور موديلات فساتين افراح 2015

صور موديلات فساتين افراح 2015

إستعدي لموعد زفافك في العام 2015 واختاري أجمل موديل فستان فرح من مجموعات اهم المصممين العالميين. تصفحي الصور التالية واكتشفي موضة فساتين العرايس لتواكبي آخر الصيحات حتى في إطلالتك يوم الفرح.

ias

إختاري الفساتين المنفوشة بأسلوب مميز

إختاري الفساتين المنفوشة بأسلوب مميز

فساتين افراح 2015

تحلم الكثير من الفتيات بارتداء الفستان الأبيض المنفوش بأسلوب قصّة سندريلا لتطلّ كالأميرة في يوم الفرح. إختاري من مجموعة مونيك لويلييه للعام 2015 اجمل موديلات الفساتين المنفوشة التي تحمل لمسة مميزة في تصميمها. تتميّز هذه الفساتين بالتول المتفاوت الطول والمثني عند الأطراف مما يضيف حيوية أنيقة وفخمة إلى تصميم الفستان.

إعتمدي الأسلوب الروماني

إعتمدي الأسلوب الروماني

صور فساتين افراح 2015

إستوحي إطلالتك من فساتين الأميرات الرومانيات واختاري أجمل موديلات فساتين العرايس من مجموعة ريم عكرا للعام 2015. تميّزت مجموعة المصممة اللبنانية الأصل بالقصّات الرومانية الأسلوب والمزينة عند الصدر بالدانتيل أو الجوبير الفخم أو بحبات الترتر الملفتة.

تألقي بأجمل التصاميم الكلاسيكية

تألقي بأجمل التصاميم الكلاسيكية

موديلات فساتين افراح 2015

من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد إختاري أجمل موديلات الفساتين البيضاء الكلاسيكية الأسلوب والتصميم. إعتمدي الفساتين الناعمة بأكمام رفيعة أو تلك المصنوعة عند الصدر من الدانتيل الفخم والأكمام العريضة.

إختاري الفستان بأكمام طويلة

إختاري الفستان بأكمام طويلة

اجمل فساتين افراح 2015

سيطرت موضة الأكمام الطويلة على أبرز موديلات الفساتين الرسمية الفخمة في العام 2014، وهي تستمر في العام 2015 مع موديلات فساتين الفرح. إختاري فستان عرسك من مجموعة Rosa Clara بأكمام طويلة ناعمة شفافة أو من الدانتيل الفخم وتألقي بأجمل إطلالة في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية