إليك أجمل موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2014

صور موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2014

صور موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2014

صور موديلات فساتين زفاف للمحجبات 2014

تحتار المحجبات أية موديلات فساتين تختار ليوم الفرح لتواكب موضة فساتين العرايس في إطلالتها وتحافظ في الوقت عينه على أسلوبها الخاص فتطلّ بالحجاب الأبيض في هذا اليوم المميّز. لذلك، تساعدك ياسمينة في انتقاء أجمل فساتين الأعراس التي تليق بالمحجبات وتتماشى مع أجدد الصيحات لتطلّي بلوك يخطف الأنفاس في يوم الزفاف.

ias

إختاري الفساتين المطرّزة بالذهبي

إختاري الفساتين المطرّزة بالذهبي

فساتين زفاف للمحجبات 2014

لإطلالة فخمة وراقية باميتاز في يوم زفافك إختاري الفساتين البيضاء الناعمة المزينة بالتطريز الذهبي اللون. يضيف اللون الذهبي لمسةً خاصة إلى فستانك فيضمن لك إطلالة ملفتة وتناسب زفافك الراقي. نسّقي مع هذا الفستان الحجاب الأبيض الناعم والمزيّن أيضاً بالتطريز نفسه على شكل تاج مثلاً.

تألقي بالتول واللؤلؤ

تألقي بالتول واللؤلؤ

صور فساتين زفاف للمحجبات 2014

تحلم كل فتاة بفستان الفرح الأبيض الواسع بأسلوب فستان الأميرة سندريلا. إختاري فستان الزفاف مصنوعاً من تنروة التول الأبيض الأنثوي والمزيّن عند الأكمام والصدر والخصر بحبات اللؤلؤ الفخمة لتطلّي في يومك الكبير كالأميرات والملكات.   إكتشفي أجمل فساتين عرايس بقصّة سندريلا

الدانتيل والتطريز يزينان فستان زفافك

الدانتيل والتطريز يزينان فستان زفافك

اجدد فساتين زفاف للمحجبات 2014

أما إن كنت عروساً كلاسيكية فننصحك باختيار فستان الزفاف الأبيض المزيّن بالدانتيل والتطريز الناعم. على الرغم من كلاسيكية الفستان والقصّة، يضفي الدانتيل الرائج هذا الموسم أسلوباً أنثوياً خاصاً إلى فستانك، في حين أن التطريز يعطيه إطلالة فخمة وراقية خصوصاً عند الصدر والخصر.

إختاري فستانك من التول والستان

إختاري فستانك من التول والستان

اجمل فساتين زفاف للمحجبات 2014

تعود موضة أقمشة الستان هذا العام لتدخل على العديد من أهم مجموعات فساتين الأعراس، فلم لا تجمعي بين التول الناعم والأنثوي والستان الفخم في فستان فرحك؟ إختاري الفستان الناعم الذي يتميّز بتصميم ملفت عند الخصر ومزيّن بالأزهار أو الفراشات الأنيقة والناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية