إليك بالصور أجمل ملابس عروس للعام 2014

صور موديلات ملابس عروس

صور موديلات ملابس عروس

صور موديلات ملابس عروس

ليوم فرحك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات فساتين عرايس لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وإطلالتك. تصفّحي الصور التالية الخاصة بملابس العروس واختاري منها أحلى التصاميم من أهم الماركات العالمية.

ias

إختاري الفساتين المميزة والملفتة

إختاري الفساتين المميزة والملفتة

ملابس عروس

لإطلالة فخمة ومميزة في يوم فرحك، أتقني اختيار الفستان المثالي لهذا اليوم. من مجموعة Lazaro إختارت لك ياسمينة أجمل التصاميم الملفتة والراقية: إختاري الفستان الدانتيل المستقيم والمزيّن بتنورة يمكن إزالتها من التول المنفوش أو اعتمدي الفستان المصنوع من التول الناعم المتعدد الطبقات والطول والمزيّن بالتطريز الملفت عند الخصر.

إعتمدي الموديلات البسيطة الناعمة

إعتمدي الموديلات البسيطة الناعمة

صور ملابس عروس

أما إن كنت تفضلين اعتماد التصاميم البسيطة والناعمة فننصحك باختيار موديلات الفساتين المستقيمة والأنيقة. من مجموعة Marchesa إختاري اجمل فساتين التول أو الدانتيل البسيطة وغير المنفوشة، التي تتميز بتفاصيل ناعمة كأكمام الدانتيل الأنثوي أو الحزام الناعم من التول الأبيض.

إختاري الفساتين الفخمة

إختاري الفساتين الفخمة

اجدد ملابس عروس

إعتمدي في يوم فرحك أجمل فستان يعبّر عن أسلوبك ويليق بإطلالتك، لتتألقي بلوك فخم وملفت في يومك الكبير. من مجموعة Enzoani إختاري أجمل الموديلات الناعمة والتي تتميز بتفاصيل وتصاميم فخمة وأنيقة كالتطريز والدانتيل والتصميم الملفت.

إستبدلي الفستان الأبيض باللون البيج

إستبدلي الفستان الأبيض باللون البيج

ملابس عروس 2014

إكسري القواعد وكوني جريئة في يوم فرحك من خلال إستبدال الفستان الأبيض بفستان عروس باللون البيج أو الأوف وايت أو حتى اللون المائل إلى الرمادي. إختاري من مجموعة Monique Lhuilier  المتوفرة في محلات Esposa أجمل موديلات الفساتين غير البيضاء المزينة بالتطريز الفخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية