إليك بالصور أجمل موديلات فستان عرايس

صور موديلات فستان عرايس

صور موديلات فستان عرايس

صور موديلات فستان عرايس

تتميّز أجدد موديلات فساتين العرايس بأكمامها الفريدة والموديلات التي تناسب كافة الأذواق. لذلك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من الفساتين التي تتميز بأكمام ملفتة وناعمة. تصفّحي الصور التالية واختاري منها فستان فرحك بكم مميز.

ias

فستان عروس بكتف واحد

فستان عروس بكتف واحد

صور فستان عرايس

إختاري ليوم فرحك فستان الفرح بكتف واحد وبقصة الحورية الضيقة والتي تتسع تدريجياً عند الرجلين. أبرز ما يميّز هذا الفستان هي الأزهار الناعمة عند الكتف والدانتيل الأبيض الذي يغطي الفستان إضافة إلى التول الناعم عند الأسفل.

إختاري الفستان بالأكمام الرفيعة

إختاري الفستان بالأكمام الرفيعة

موديل فستان عرايس

أما إن كنت تريدين تجنّب الفستان العاري الكتفين فننصحك باختيار الأكمام الناعمة والرفيعة ليوم فرحك. إختاري هذا الفستان ذات الأسلوب الروماني خصوصاً عند الكتفين والصدر وتميّزي بلوك ناعم وفخم. يتميّز هذا الفستان بالتطريز الذهبي الناعم عند الخصر والصدر.

إعتمدي الفستان بأكمام طويلة

إعتمدي الفستان بأكمام طويلة

اجمل موديلات فستان عرايس

أطلّي كالملكات والأميرات في يوم فرحك واختاري فستان الرفح بأكمام طويلة مصنوعة من التول الشفاف المزين بالتطريز والترتر أو من الدانتيل الأنثوي الفخم. على الرغم من أسلوب هذا الفستان المحتشم إلا أنه يضيف أناقة وفخامة وجمال إلى إطلالتك في يوم الفرح.

إعتمدي الفستان العاري الكتفين

إعتمدي الفستان العاري الكتفين

فستان عرايس 2014

في يوم فرحك إعتمدي الفستان العاري الأكتاف وبقبة العنق على شكل قلب. إعتمدي في يوم فرحك هذه القصة الملفتة واختاري تصميم فستان العرس بقصة سندريلا الواسعة والمنفوشة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية