بالصور، إليك أجمل فساتين عرايس سندريلا

صور موديلات فساتين عرايس سندريلا

صور موديلات فساتين عرايس سندريلا

صور موديلات فساتين عرايس سندريلا

حوّلي حلم الطفولة إلى حقيقة في يوم فرحك واختاري أجمل موديلات فستان بقصّة سندريلا التي لطالما حلمت بارتدائها. أطلّي واسحري القلوب بفستان الأبيض تماماً كالأميرات. تصفّحي بالصور مجموعة من أجمل موديلات فساتين عرايس بقصة سندريلا واختاري منها ما يلائم إطلالتك.

ias

فستان سندريلا بالكشاكش التول

فستان سندريلا بالكشاكش التول

فساتين عرايس سندريلا

إن كنت عروساً عفوية وتبحثين عن فستان حيوي يبرز أسلوبك الطبيعي الناعم فننصحك باختيار الفستان بقصّة سندريلا مصنوعاً عند التنورة بطبقات عدة متفاوتة الطول من قماش التول الناعم على شكل الكشاكش.

إجمعي بين الدانتيل والتطريز الفخم

إجمعي بين الدانتيل والتطريز الفخم

صور فساتين عرايس سندريلا

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة فخمة بامتياز تتناسب مع يوم فرحك الذي يتّسم بالأسلوب الراقي، فننصحك باختيار فستان بقصة سندريلا مصنوعاً من الدانتيل الفخم أو الجوبير ومطرّزاً بحبات ناعمة من الترتر تبرز جمال الفستان وفخامته.

الدانتيل لإطلالة أنثوية ناعمة

الدانتيل لإطلالة أنثوية ناعمة

موديل فساتين عرايس سندريلا

أما إن كنت تبحثين عن الظهور بلوك أنثوي ناعم وارقٍ فننصحك باختيار الفستان الذي يجمع بين الدانتيل الفخم عند الصدر والأكمام وطبقة واحدة ناعمة من التول الأنيق عند تنورة الفستان. يتميّز هذا الفستان بحزام برّاق عند الخصر لإضافة بعض الحيوية والأسلوب الملفت إلى هذا التصميم الأنيق الكلاسيكي.

إطلالتك ناعمة مع التول

إطلالتك ناعمة مع التول

اجدد فساتين عرايس سندريلا

إختاري فستان فرحك بقصة سندريلا مصنوعاً من التول الناعم والبسيط عند تنورة الفستان واحرصي على أن يتميّز فستانك بحزام ناعم وملفت يبرز جمال الخصر. إختاري القسم العلوي من هذا الفستان مصنوعاً من القماش الناعم أو من الدانتيل الأنيق لتحصلي على إطلالة كاملة ومثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية