فساتين زفاف عبد محفوظ 2014 لعروس تخرج من كلاسيكيّتها

تاريخٌ عريق في مجال تصميم فساتين العرائس، ومرتبط بذاكرتنا مع أجمل التصاميم البيضاء التي زيّنت أجساد أجمل النساء؛ بهذا نلخّص التميّز الذي يرافق على الدوام أعمال المصمم اللبناني المبدع عبد محفوظ، الذي يبرهن مع كل عام أنّ النجاح المتلاحق هو وليد المثابرة والسعي إلى إرضاء الأذواق المختلفة والمتغيّرة لدى النساء.

ias

هذه المرة جلسة التصوير لم تكن على جسد العارضات، فأراد محفوظ التركيز على التصميم أكثر من عارضته، كما العام السابق، مع مجموعة فساتين زفاف كرّست الأبيض الناصع لوناً وتدرجاً مفضلاً لديه، إلا أنّ العرش الذي لم يهتز تخلله بعض التغييرات الجريئة وخروج عن الكلاسيكيّة مع الفساتين القصيرة وإدخال لون الفضي، الذي يبدو أنّه ينافس الذهبي في هذا المجال، وخصوصاُ أنّه لونٌ محبب إلى قلوب النساء العربيات اللواتي يهوين الفخامة التي يرينها فيه.

اكتشفي فساتين زفاف عبد محفوظ لربيع 2013

العصرية مع هذه التصاميم الجريئة بالنسبة إلى عبد محفوظ لم تمنع من ملاحظة الدقّة في العمل على التفاصيل بإتقان ورويّة وهي صفة لازمت محفوظ منذ بداية دخوله إلى هذا المجال، وهو ما جعله منافساً قوياً في أسابيع الموضة العالمية، وما جعل منصّة روما دوماً في إنتظار إبداعاته وابتكاراته.

فساتين عبد محفوظ تخطف الأنظار في روما

من ناحية القصات، تنوعّت بين التنانير الواسعة والضيّقة والحورية، وغابت الأكمام عن المجموعة، فسيطرت قصات الكتف العارية ومنحنياتها الأنثويّة لتعكس السحر الآخاذ الذي يسعى عبد محفوظ في إظهاره مع إمرأته بشكل عام، وعروسه بشكل خاص. فإطلّعي على هذه المجموعة العرائسيّة المميّزة، وشاركينا رأيك بها على ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية