مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

مواصفات الشخص الذي يرافقك لاختيار فستان الزفاف | اختيار فساتين عرايس

مواصفات الشخص الذي يرافقك لاختيار فستان الزفاف | اختيار فساتين عرايس

إنّ اختيار فستان الزفاف هو أكثر الخطوات التي تأخذ وقتاً طويلاًَ من العروس، وغالباً ما تغيّر رأيها أكثر من مرّة خلالها، ولأنّ الأخطاء في هذا السياق محتملة بقوة، من المفيد أن تعرفي ما هي المواصفات المناسبة للشخص الذي يحب أن يرافقك عند انتقاء الثوب الأبيض. 

ias

 

               3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

 

1- الشخص الصادق واللطيف: من المهم جداً أن يكون الشخص الذي يرافقك يتمتّع بميزة الصدق، وإعطاء رأيه الصريح بدون مواربة، فأنت لا تحتاجين الثناء والمديح وسيل الإطراء عند تجربة الثوب، بل ما تحتاجينه حقاً هو سماع رأي صادق، يخبرك ما إذا كان الثوب يظهر جمال جسمك، ويخفي عيوبه. وفي الوقت نفسه، انت لا تحتاجين إلى رأي يجرحك، فاللطافة شرطٌ في إبدائه، حتّى لو كان سلبياً، لأنّك حساسة في هذه الفترة أكثر من أي وقت في حياتك. 

 

2- الشخص القريب منك: اختاري الأقرب إليك، سواء والدتك، صديقتك، شقيقتك، فهذه الأيّام لن تنسيها ما حييت، وسينتج عنها الكثير من الذكريات، فاحرصي على اختيار من تفهمين عليه بنظرة، لتعرفي رأيه من عينيه، ومن دون كلام. 

 

              إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

3- الشخص الذي يفهم بالموضة: احرصي على أن يكون من يرافقك ملماً بالموضة والصيحات العصريّة، حتّى يحسن التمييز بين التقليدي والمواكب لصيحات العصر، وبهذا تتفادين خطأ اختيار ثوب سبق أن ارتدته العرائس قبلك بسنوات. 

 

                     باقة من أجمل فساتين زفاف زهير مراد

 

4- الشخص الذي يحبّك: أي من يريد الخير لك، ولا يحب أذيّتك على الإطلاق، وتملكين ثقة عمياء أنّه يريدك العروس الأجمل بين الجميع. لأنّ أخذ شخص يتمنى لك الشر في هذه المناسبة، هو خطأ قاتل لا يُغتفر. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية