فساتين زفاف بسيطة مع جيني بيكهام لربيع 2015

في سياق تغطية ياسمينة لأسبوع العرائس في نيويورك الذي يحفل كما في كل عام بأجمل تصاميم فساتين الزفاف، تنقل إليك اليوم تفاصيل عرض جيني بيكهام التي زيّنت المنصّة بمجموعة من تصاميم اليوم الكبير، يمكننا أن نضع غالبيّتها تحت خانة العصريّة والبساطة. 

ias

 

جيني التي عرفت بكلاسيكيّة الأسلوب من ناحية فساتين الزفاف، المتناغم مع العصرية بطريقة خجولة، اختارت في ربيع 2015 أن تخرج قليلاً من هذا الإطار، محافظة على بساطة القصات، ولكن متوّحهة نحو تصاميم تليق بالعروس الجريئة التي تهوى التفرّد يوم زفافها. فالتنورة الضيّقة  سيطرت على فساتين المجموعة كلّها، وجاءت تارةً قصيرة عند الركبتين، أو قصيرة، مما يجعل موضة فستان الزفاف القصير تكرّس بقوّة مع المصممة البريطانيّة التي ارتبط اسمها بقساتين اعراس أهم وأشهر وأجمل نجمات هوليوود، وملكات وأميرات العصر الحديث. 

 

                  مجموعة Jenny Packham لشتاء 2014

 

الشك والتطريزات الناعمة زيّنت فساتين تداخلت مع لوني الفضي والذهبي، حيث ظهر أنّ إقتحامهما لساحة الأبيض صارت أمراً طبيعيا ومستساغاً عند العرائس مما جعل جيني تستعملهما في أكثر من التصميم. والمميّز في المجموعة طريقة السلاسل الرفيعة المتدليّة التي أضافت نفحة شرقيّة على فساتينها. والملاحظ أنّ البيج  كان له حضوره مع عروس جيني بيكهام، في تأكيد من أنّ حتّى اللون الداكن نوعاً ما يمكنه أن يكون محط اختيار عند العروس في يوم زفافها. 

 

      فساتين زفاف جيني بيكهام من أسيوع نيويورك العرائسي العام الماضي 

 

من ناحية إطلالات العارضات، تمّ اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض، والمربوط بطريقة غير محكمة، مع أكسسوارات الشعر الذهبية والفضيّة، وهو لوك مناسب للعروس العصريّة هذا الموسم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية