أجمل فساتين الزفاف لربيع 2015 من Monique Lhuillier

منافسة الأبيض على منصّة أسبوع العرائس النيويوركي هذا العام كانت في أوجها، فهذا الأسبوع لم يخيّب يوماً آمال عروسه، ومنحها هذا الموسم باقة من أجمل التصاميم العرائسيّة التي نضحت بالأناقة والأنوثة. عرض Monique Lhuillier لربيع 2015 خطف أنفاس الحضور، بأقمشته وقصاته وتركيزه على جعل العروس متألقّة بامتياز، فتابعي تفاصيله مع ياسمينة: 

ias

 

 

              متابعة خاصة لأسبوع العرائس في نيويورك مع ياسمينة 

 

 

بين التول والأورغانزا والدانتيل والحرير والكريب والموسلين تنوعّت تصاميم مونيك العرائسيّة، مع التطريزات الناعمة التي كثّفت في بعض الفساتين، وخففت في البعض الآخر، وغالبيّة النقشات جاءت برسمة الورود والأزهار في تكريس على تميّز هذه النقشة في الربيع، فلعلّ الإتقان والدقّة في العمل على كل تصميم على حدة، تخّطّى البساطة ووصل إلى درجات عالية جداً من الأناقة. 

 

 

        إطلالات شعر وماكياج العروس في أسبوع نيويورك لربيع 2015

 

من ناحية القصات، المجموعة التي تألفّت من عشرين ثوب زفاف تنوعّت بين التنورة الواسعة والضيّقة والحوريّة، وهذا التمايز هو نتيجة تعمّد المصممة والدار الذي ارتبط بإطلالة العروس تلبية الأذواق والشخصيّات المختلفة للعرائس. والأمر إنطبق أيضاً على القصات العلوية من ثوب الحلم، مع قصّات الصدر العارية والمحتشمة وتلك التي تغطي أعلى الصدر بالتول وذات الكتف الواحدة، والأكمام الطويلة المطرّزة بخفّة. أما من ناحية الألوان، فقد سيطر الأبيض الناصع، مع القليل من الخطوط الفضيّة، وحضور ثوب واحد ملوّن بالأزرق، مع رسمة الورود على التنورة بطريقة مبتكرة وعصريّة. 

 

 

        تذكّري أجمل فساتين زفاف Monique Lhuillier لخريف 2014

 

من ناحية إطلالة العروس، فقد حضرت أيضاً موضة تسريحة الكعكة محكمة الربط، على غرار ما حصل مع مصممين زملاء لها في الأسبوع العرائسي، مع الأكسسوارات الفضّية المختلفة التي زيّنت الرؤوس، على شكل تاج، أو وريقات الشجر. وبهذا يتبيّن لنا أنّ لوك الكعكة والأكسسوار والماكياج الناعم هي العناوين الثلاثة الأبرز لعروس ربيع 2015. 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية